عبد المنعم عمايري وجمال سليمان بديلا باسل خياط وغسان مسعود في ظل

عبد المنعم عمايري وجمال سليمان بديلا باسل خياط وغسان مسعود في ظل

مدى بوست_فريق التحرير

حل الفنان السوري عبد المنعم عمايري بديلًا لمواطنه الفنان باسل خياط في مسلسل الدراما العربية المشتركة “ظل”، ويشاركه البطولة الفنان جمال سليمان الذي حل بديلًا للفنان غسان مسعود.

مسلسل ظل كان مُعدًا لتصويره نهاية عام 2020؛ لينافس ضمن موسم دراما رمضان 2021 لكن ظروف الوباء والإغلاق في لبنان حالت دون ذلك.

شركة “Media Revolution 7” المنتجة للمسلسل حاولت استئناف التصوير بعد فترة، لكنها تفاجأت بارتباط خياط بتصوير المسلسل المصري “حرب أهلية”، الأمر الذي أدى لخلافٍ كبير بينهما وصل لساحة القضاء.

عبد المنعم عمايري

مسلسل ظل

تدور أحداث مسلسل ظل في إطارٍ من التشويق والإثارة وسيجري تصويره بين لبنان والإمارات، وتأكد حتى الآن مشاركة الفنانين: عبد المنعم عمايري وجمال سليمان ويوسف الخال وجيسي عبدو وروزينا لاذقاني.

المسلسل فكرة: سيف رضا حامد، سيناريو: زهير الملا، إخراج: محمود كامل، ولم يُعرف حتى الآن تفاصيل القصة، واكتفى المنتج مفيد الرفاعي بالقول أن بطل العمل سيقدم شخصية جديدة آسرة بكل تفاصيلها.

الفنان جمال سليمان صرح لجريدة الشرق الأوسط أنه سيجسد شخصية مصمم أزياء في مسلسل ظل، وقد وصف الشخصية بالجديدة والمختلفة ووصف حكاية العمل بالمشوقة.

جديد عبد المنعم عمايري

ودع الفنان عبد المنعم عمايري عام 2021 بمنشورٍ على حسابه الرسمي على موقع فيسبوك، فكتب: ” شكرًا ٢٠٢١.. كانت أحلى سنة بحياتي”.

عمايري حقق نجاحاتٍ كبيرة العام الماضي، أبرزها دوره اللافت في المسلسل القصير “قيد مجهول” الذي شارك بطولته مع الفنان باسل خياط، ثم كانت مشاركته في الجزء الخامس من مسلسل الهيبة.

عمايري شارك أيضًا في مسلسل على صفيح ساخن الذي عُرض رمضان 2021، وكان أبرز المسلسلات السورية التي عُرضت العام الماضي، كما شارك في مسلسل الدراما العربية المشتركة داون تاون.

في رمضان 2022 سيطل عمايري من خلال مسلسل ظل الذي يجري تصويره حاليًا، كما سيطل من خلال الجزء الثاني من مقابلة مع السيد آدم الذي انتهى تصويره منذ فترة.

يذكر أن الفنان عـبد المـنعم عمايري أثار جدلًا واسعًا مؤخرًا، بعد تداول مشهد قبلة جمعته بالفنانة كندة حنا ضمن أحداث فيلم الإفطار الأخير من إخراج عبد اللطيف عبد الحميد.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق