بعد حديثه عن التنازلات الأخلاقية في الوسط الفني.. بسام دكاك يعتذر للفنانين السوريين (فيديو)

بعد حديثه عن التنازلات الأخلاقية في الوسط الفني.. بسام دكاك يعتذر للفنانين السوريين (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري بسام دكاك في مقطع فيديو مُصور؛ ليعتذر من الفنانين السوريين عن تصريحاته الأخيرة والتي اعترف فيها أن العمل في مجال التمثيل يتطلب بعض التنازلات الأخلاقية.

وكان دكاك قد اتهم بعض الفنانين بالحصول على أدوار هامة من خلال إغراء المنتجين بالعزائم والنساء، مؤكدًا أن البعض يصطحب زوجته أو شقيقته على ما يُعرف بـ “عشاء العمل”.

تصريحات دكاك أثارت موجة واسعة من الجدل وأغضبت الكثير من الفنانين، فاضطر للخروج في مقطع فيديو جديد؛ ليؤكد أنه لم يقصد الإساءة لأي فنان أو فنانة.

بسام دكاك

تصريحات بسام دكاك

أطل الفنان بسام دكاك قبل عدة أيامٍ في لقاءٍ قصير مع الإعلامي عطية عوض وهو اللقاء الذي حمل الكثير من التصريحات المثيرة للجدل عن طبيعة الوسط الفني السوري.

دكاك صرح بأنه اصطحب زوجته مرة واحد فقط على عشاء عمل يخص أحد الأعمال، فتفاجئ بأن أحد الفنانين يُحاول أن يتمادى في حديثه معها، فقام على الفور بإيقافه عند حده.

وأضاف أنه رجل دمشقي ميداني يغار على عرضه وأهله ولا يقبل أن يُقدم أي تنازلات، واعترف بأنه “مشكلجي” في الحق فقط ولا يخاف أحد ويكفيه أن رأسه مرفوعة دائمًا.

وعن الفترة التي توقف فيها عن العمل بأمر من نقيب الفنانين الراحل زهير رمضان، صرح أنه عمل في عددٍ من المهن البسيطة ومنها غسل السجاد في إحدى المصبغات.

يعتذر من الفنانين

ظهر الفنان بسام دكاك في مقطع فيديو وأكد أنه يتحدث من نفس المكان الذي أجرى فيه اللقاء المثير للجدل قبل أيام؛ ليُعلن اعتذاره من جميع الفنانين والفنانات في سوريا.

وجاء على لسان دكاك: “أنا ما قصدي أبدًا الإساءة لأي فنانة فيكم، انتوا أخواتي وتاج راسي وانتوا نجوم ونحنا بنعتز فيكم وبنكبر فيكم، بتمنى تسامحوني وتقبلوا اعتذاري”.

وأضاف دكاك أن أي إساءة في حق الفنانين هي إساءة لشخصه؛ لأنهم أهله وإخوته وعزوته وجاهه، مؤكدًا أن اعتذاره من القلب على ما بدر منه من تصريحات.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق