شكران مرتجى تنفعل على متابعة انتقدت صورتها: “مو كل صورة نعمل عليها قصة” (صور)

شكران مرتجى تنفعل على متابعة انتقدت صورتها: “مو كل صورة نعمل عليها قصة” (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة شكران مرتجى متابعيها على انستغرام صورة جديدة لها من إحدى جلسات التصوير الاحترافية، وعلقت عليها بعبارة تقول: “ما أجمل أن تعطي وأنت تعلم أن المقابل ليس من الناس بل من رب الناس”.

الصورة نالت إعجاب عدد كبير من الفنانين، منهم: رولا شامية وأيمن عبد السلام وجمانة مراد وفيفيان مراد، كما نالت إعجاب عدد كبير من المتابعين ومن بين تعليقاتهم: “ممثلتي المفضلة”، “جميلة ومتألقة دائمًا”، “ملكة.. كتير بحبك”.

الصورة أيضًا نالت بعض الانتقادات بأنها تُظهر مرتجى بشكلٍ مختلف، وقد حاولت قدر الإمكان أن تشرح للمنتقدين اختلاف الصورة الاحترافية عن الصورة الملتقطة بالهاتف، لكن الأمر لم يخلو من بعض الانفعال.

شكران مرتجى

ترد على الانتقادات

كتبت إحدى المتابعات تعليقًا على صورة الفنانة شكران مرتجى الأخيرة، يقول: ” هلق في فلتر شي؟ شو في؟ كل مشهور بنزل صورته وشكل وجه غير كتير عم يختلف”.

مرتجى ردت على المتابعة: “في طريقة مكياج، في صور بينشغل عليها لتطلع صورة بروفيشنال، مو كل صورة نعمل عليها قصة” وأضافت في تعليق آخر: “الصورة محترفة مو صورة موبايل، يعني حياتي كاميرا وإضاءة”.

وعلقت متابعة أخرى: “شكران ليش عصبتي عليا؟ أنا شو حكيت؟ أنا ما قصدي شي بس الصورة مطلعتك غير”، فردت عليها: “لأنه بتكتبوا كيف يعني مو أنا.. مين لكان؟ هي مو صورة موبايل”. 

شكران مرتجى: أنا جميلة الجميلات

حلت الفنانة شكران مرتجى ضيفة على الإعلامي باسل محرز في برنامجه المختار، وعبرت عن استيائها الشديد من حصرها في أدوار المرأة العانس -على حد تعبيرها- وأدوار الأم، وعدم إعطائها الفرصة لتؤدي دور الحبيبة.

وعن ذلك قالت: “أنا ملكة جمال، أنا واحدة من أجمل الجميلات، أنا جمالي ما بيشبه حدا، أنا واحدة خاصةً جدًا، عندي كاريزما وعندي حضور، وبعرف حالي لما بفوت عمكان شو بعمل، أنا بعرف حالي، هنن ما بيعرفوا”.

وصرحت مرتجى أنها أكملت 50 عامًا، ما يعني أنها في مرحلة فنية جديدة تجعلها مستحقة لأدوار الأم أو الخالة، لكنها تخشى من ذهاب هذه الفرص لغيرها، والمبرر على لسان بعض القائمين على العمل الفني: “انتِ ما بتظبطي بدور أم”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق