نيللي كريم تستخدم تعبيراً غير متوقع لوصف أزواجها السابقين وطليقها يعلق(فيديو)

نيللي كريم تستخدم تعبيراً غير متوقع لوصف أزواجها السابقين وطليقها يعلق (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير 

أحدثت الممثلة المصرية “نيللي كريم” ضجة كبيرة بين الجمهور بعد استخدامها وصفاً صادماً أثناء حديثها عن زيجاتها السابقة.

وفاجأت نيللي كريم الجمهور في أحدث ظهور إعلامي لها عبر برنامج “نجاحهن” المذاع عبر قناة “سكاي نيوز” بتعبير غير متوقغ وصفت فيه أزواجها السابقين.

وصرّحت نيللي كريم أثناء حديثها عن زيجاتها السابقة كاشفةً أنها لم تكن تتوقع الارتباط مجدداً بعد أن فقدت الأمل في لقاء شخص جيد.

نيللي كريم تصدم الجمهور بوصف غير متوقع لأزواجها السابقين

وقالت: “أنا كنت فاقدة الأمل في الرجالة، حظي وحش فيهم، كنت ماشية من أزبل لأزبل لأزبل”، مضيفةً: “حظي الوحش أوصلني لهشام الذي وجدته وأحببته سريعاً”.

وأشارت الفنانة المصرية إلى أن أكثر ما جذبها في زوجها الحالي لاعب الإسكواش المصري “هشام عاشور” هو التلقائية والتعامل دون اصطناع.

وقالت نيللي كريم عن زوجها عاشور: “أحب في هشام أنه طبيعي ولا يصطنع أي شيء فهو كما يظهر للجميع”، لافتةً إلى أنها وزوجها لا يعلمان كيف بدأت القصة بينهما لأن كل شيء حدث بسرعة.

طليق نيللي كريم يرد على تصريحها

ومن جانبه، رد طليق نيللي كريم، الدكتور هاني أبو النجا، على تصريحاتها قائلاً إن نيللي دائماً ما تخرج بتصريحات مختلفة.

وأضاف أبو النجا في لقاء مع برنامج “كلام الناس”: “كل إنسان عنده غلطاته، ربنا يهنيها، وهي ليها تصريحات مختلفة طول الوقت.. لكن يهمني أنها تكون كويسة ودي مش مثالية خالص”.

ولفت هاني أبو النجا إلى أنه لن يرد الخطأ بآخر، مشيراً إلى ابنتيهما سيليا (15 عام) وكندة (11 عام) اللتان تعيشان معه برضا وتفاهم مع طليقته نيللي كريم، مؤكداً: “مقدرش أرد على التفاصيل دي”.

نيللي كريم تتعرض لانتقادات حا دة من الجمهور

وعلى صعيد آخر، قوبلت تصريحات نيللي كريم بتفاعل واسع من قبل الجمهور، وانقسمت التعليقات بين ما بين ساخرة وأخرى منتقدة لها.

وانتقد العديد من رواد السوشيال ميديا تصرف الفنانة نيللي كريم معلقين على الألفاظ المستخدمة في اللقاء بأنها ألفاظ لا يجب أن تستخدمها فنانة.

ورأى آخرون أن شتم نيللي كريم أزواجها السابقين بمن فيهم والد أبنائها هو أمر غير مناسب، لافتين إلى وجوب عدم إقدامها عليه حتى لا تشوه صورته في عين أولاده.

أزواج نيللي كريم

تزوجت نيللي كريم لأول مرة عندما كان في الـ 17 من عمرها، رغم معارضة عائلتها بسبب صغر سنها وأنجبت ولديها كريم ويوسف.

وتزوجت للمرة الثانية من خبير التغذية هاني أبو النجا وأنجبت منه ابنتيها سيليا وكندة، ثم انفـ.ـصلت عنه عام 2015.

في يونيو 2020، أعلنت خطوبتها لرجل الأعمال المصري عمر إسلام، لكن علاقتهما لم تستمر وانفـ.ـصلا سراً ثم أعلنا الأمر في مارس الماضي.

وفي أغسطس/ آب الماضي، احتفلت الممثلة المصرية نيللي بزفافها على لاعب الاسكواش المصري المعـ.ـتزل هشام عاشور في حفل زفاف حضره الأهل والأصدقاء إلى جانب العديد من مشاهير الفن والرياضة، وقضيا شهر العسل في الولايات المتحدة الأمريكية.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق