سلاف فواخرجي ترثي والدها الراحل بكلماتٍ مؤثرة في ذكرى ميلاده (صورة)

سلاف فواخرجي ترثي والدها الراحل بكلماتٍ مؤثرة في ذكرى ميلاده (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة سلاف فواخرجي متابعيها على انستغرام صورة تجمعها بوالدها الراحل الناقد الفني محمد فواخرجي وشقيقها أشرف فواخرجي وذلك بمناسبة ذكرى ميلاده.

فواخرجي رثت والدها الذي رحل عن عالمنا منتصف شهر سبتمبر الماضي بكلماتٍ مؤثرة تركتها كتعليقٍ على الصورة، وتفاعل معها عدد كبير من الفنانين، منهم: أيمن عبد السلام وآمال سعد الدين وعامر العلي وحبيب غلوم ومحمود نصر وليال وطفة.

وكانت فواخرجي قد فُجعت برحيل والدتها الكاتبة ابتسام أديب في يوليو 2018 وقبلها بعامين رحلت أختها غير الشقيقة نهى معلا وشهد العام الماضي رحيل والدها الذي كانت شديدة التعلق به.

سلاف فواخرجي

سلاف فواخرجي ترثي والدها

كتبت الفنانة سلاف فواخرجي في رثاء والدها: “تعطلت بوصلتي يا أبي مذ رحلت، ‎المؤشر توقف وتداعت الاتجاهات، ‎لا شمالي شمال وجنوب روحي يشده حزني إلى القاع”.

وأضافت: “‎على يميني ذكريات وعلى يساري وجد وأشواق، ‎مذ رحيلك يا أبي.. ‎تهت في الصحاري أبحث عن شمس ‎وضعت في البحار أفتش عن قطرة ماء”.

وتابعت: “بتُّ لا أعرفني.. أنا لم أعد أنا، لا قدمان لي لأمشي ولا جناحان لي لأطير، معلّقة بين السماء والأرض ‎وبين خطوط طول وعرض، ‎أبحث عنك يا أبي كي أجدني”.

واختتمت كلماتها بالقول: “في عيدك أيها الجميل”.

احتفلت بزوجها مؤخرًا

احتفلت الفنانة سلاف فواخرجي مؤخرًا بعيد ميلاد زوجها الفنان وائل رمضان، الذي بلغ من العمر 50 عامًا، ولأجل هذه المناسبة أعدت له مفاجأة في كواليس تصوير مسلسله الجديد “حوازيق”.

استعانت فواخرجي بجهود ولديها حمزة وعلي لتحضير الهدايا وباقة الورود وبجهود المنتج فراس الجاجة -منتج حوازيق- ليُعد موقع التصوير ليكون مكان الاحتفال برمضان.

كما كتبت لرمضان رسالة حب وامتنان على صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، عبرت فيها عن امتنانها الشديد له لاحتوائها في أوقات ضعفها وجنونها ولكونه ابنًا بارًا بوالديها الراحلين.

يذكر أن فواخرجي انتهت مؤخرًا من تصوير مسلسل عنبر 6 ويُعرض حاليًا على منصة شاهد، كما انتهت من تصوير الجزء الثاني من مسلسل الكندوش المنتظر عرضه في موسم دراما رمضان 2022.

سلاف فواخرجي ووالدها وشقيقها

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق