ثنائية فنية تجمع ديمة الجندي وطوني عيسى في بيوت من ورق (صورة)

ثنائية فنية تجمع ديمة الجندي وطوني عيسى في بيوت من ورق (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة ديمة الجندي متابعيها على انستغرام صورة جمعتها بالفنان اللبناني طوني عيسى وعلقت عليها بالقول: “مايا وربيع.. بيوت من ورق قريبًا”.

بيوت من ورق: مسلسل دراما عربية مشتركة من تأليف: آية طيبة، إخراج: أسامة الحمد، بطولة: سوزان نجم الدين ويزن السيد وجيني إسبر ويوسف الخال ودانا جبر وداليدا خليل.

المسلسل تدور أحداثه في عالم الموضة والأزياء عن عائلة تعمل في هذا المجال، حيث يستعرض تشابك العلاقات في هذه العائلة ما بين الحب والخيانة.

ديمة الجندي

حياة مستقرة في دبي

الفنانة ديمة الجندي أطلت مؤخرًا في برنامج كلام أبيض، وخلال اللقاء تحدثت عن استقرارها في دولة الإمارات وهو القرار الذي أخذته عام 2012.

الجندي أوضحت أنها استقرت في دبي بعد الأحداث التي طالت سوريا في السنوات العشر الأخيرة، مشيرةً إلى أن خروجها من سوريا أثر سلبًا على مسيرتها الفنية بعد أن قلت فرصها في الظهور في دراما بلدها.

وأضافت أنها خرجت من سوريا ولم تكن تفكر في عملها كممثلة، بل كل ما كانت تفكر فيه أن تبتعد عن المشاكل في سوريا، وبعد استقرارها في دبي تفاجأت بعزوف المنتجين عن الفنانين خارج سوريا ولبنان حتى لا يتكلفوا أموال انتقالهم وإقامتهن أثناء التصوير.

وأشارت الجندي إلى أن تفكير المنتجين اختلف حاليًا وأصبح اختيارهم للفنان قائم على قدراته وما سيضيفه للعمل وليس حسب موقعه الجغرافي من أماكن التصوير.

آخر أعمال ديمة الجندي

شاركت الفنانة ديمة الجندي العام الماضي في مسلسل السنونو، الذي شهد عودة الفنان ياسر العظمة للتمثيل بعد توقف دام 17 عامًا، وقد عُرض مؤخرًا وطالته انتقادات عديدة.

كما انتهت مؤخرًا من تصوير دورها في مسلسل سنوات الحب والرحيل “سفربرلك”، آخر مشاريع المخرج الراحل حاتم علي والذي استكمل تحضيره بعد رحيله ابنه عمرو علي والمخرج الليث حجو.

المسلسل دراما تاريخية ضخمة من إنتاج شبكة قنوات MBC وسيعرض على منصة شاهد قبل العرض على الفضائيات العربية، ويشارك في بطولته: عابد فهد وفادي صبيح وعبد الهادي الصباغ وعبد الرحمن اليماني وأنس طيارة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق