الجمهور يتغزّل بـ منى واصف في أحدث جلسة تصوير: “كل علامة في وجهها حكاية زمن جميل” (صور)

الجمهور يتغزّل بـ منى واصف في أحدث جلسة تصوير: “كل علامة في وجهها حكاية زمن جميل” (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

حصـ.ـدت الممثلة السورية القديرة “منى واصف” تفاعلاً واسعاً على السوشيال ميديا في أحدث جلسة تصوير خضعت لها.

ونشر المصور السوري “مؤمن طعمة” صوراً من جلسة تصوير أجراها مؤخراً للنجمة السورية منى واصف عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

ولاقت أحدث إطلالات منى واصف تفاعلاً كبيراً من قبل الجمهور، حيث تناقلتها عدد من الصفحات المهتمة بأخبار الفنانين والمشاهير.

الجمهور يتفاعل مع أحدث صور منى واصف

ومما جاء في تعليقات رواد السوشيال ميديا: “”محلاها حتى في كبرها أمرا وشخصيتها قوية ربي يحفظها ويطول في عمرها اللهم آمين”، “كل علامة في وجهها حكاية زمن جميل عشناه معاها وامتعتنا بفنها الجميل”.

وقال آخرون: “فنانة قديرة نحبها ربي يحفظها”، “جميلة ورائعة مهما كبرت”، “الله يعطيها الصحة وطول العمر”، “جميلة في كل احوالها”، “ربي يحفظها فنانة قدير ومتالقة”.

آخر أعمال منى واصف

يذكر أن آخر أعمال النجمة منى واصف كان الجزء الخامس والأخير من مسلسل الهيبة الذي جسدت فيه شخصية “أم جبل”، وانتهى عرضه قبل فترة.

وكان أحدث ظهور لمنى واصف خلال لقاء لها مع طلاب المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق، وقد اسـ.ـتغل طلاب السنة الرابعة الأمر للاحتفال بها على طريقتهم ومن ثم جلست لتتلقى أسئلتهم المختلفة وتوجه لهم النصائح.

من هي منى واصف؟

منى واصف؛ فنانة سورية شهيرة، ولدت في الأول من فبراير 1942، بدمشق لأم مسيحية وأب مسلم، وهي الأخت الكبرى للممثلتين هيفاء وغادة واصف.

بدأت مشوارها الفني في ستينيات القرن الماضي، جسدت العديد من الشخصيات المركبة والأدوار الصعبة، عُرفت عالميًا من خلال تجسيدها لشخصية هند بنت عتبة في فيلم “الرسالة” رائعة المخرج مصطفى العقاد، أما الأجيال الجديدة فيعرفون أنها ‏‏”ناهد عمران” سيدة الهيبة.‏

بدأت الفنانة منى واصف كعارضة أزياء في خمسينيات القرن الماضي، ثم وجدت طريقها للمسرح، حيث شاركت في العديد من ‏المسرحيات لكبار الكتّاب العرب والعالميين، ومع تأسيس التليفزيون السوري؛ شاركت في عددٍ من المسلسلات، وكان دورها ‏الأبرز في مسلسل أسعد الوراق أمام الفنان الراحل هاني الروماني.

وعلى الصعيد الشخصي، كانت منى واصف متزوجة من المخرج الراحل محمد شاهين وأنجبت منه ابنها الوحيد عمار الذي يعيش في الولايات المتحدة الأمريكية.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق