صانع المحتوى السوري شادي قاسو ينضم إلى مسلسل بقعة ضوء (صور)

صانع المحتوى السوري شادي قاسو ينضم إلى مسلسل بقعة ضوء (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

أعلن صانع المحتوى السوري “شادي قاسو” عن دخوله مجال التمثيل من خلال المشاركة في المسلسل الاجتماعي الكوميدي الشهير “بقعة ضوء”.

جاء ذلك في تدوينة لقاسو نشرها عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، أعلن فيها انضمامه رسمياً إلى فريق عمل بقعة ضوء.

وشارك شادي قاسو مجموعة من الصور من كواليس العمل، ظهر فيها إلى جانب المخرج عمروعلق العلق  علي والفنانين جمال العلي ووفاء موصللي.

شادي قاسو في بقعة ضوء

وأرفق الصور بتعليق قال فيه: “أديش حلو إني شارك بالمسلسل يلي بحبو من صغري، بتمنى تكون بداية موفقة، الشادووو في بقعة ضوء.. الحمد لله”.

وحصدت تدوينة قاسو تفاعلاً واسعاً من قبل متابعيه الذين هنأوه على هذه الخطوة وتمنوا له كل التوفيق والنجاح في محطته الجديدة.

وعلق الإعلامي باسل محرز والفنان أيمن عبد السلام على التدوينة فكتبا: “مبروك”، كما تفاعل الفنان عبد الكريم حمدان قائلاً: “مبروووووووك ابو الشوووووود”.

كما ورد العديد من التعليقات الطريفة، منها: “والله وضحكتلك الشاشة يا شادو”، “ضحكتلك الليالي يا شادو”، “يلي بيتعب بلاقي يا شادو”، “بتستاهل شادو”.

شادي قاسو.. من هو؟

شادي قاسو: صانع محتوى سوري شهير، اشتهر بتقديم فقرات كوميدية مع صديقه صانع المحتوى آلان كيكي، وهو حاصل على بكالوريوس في الاقتصاد من جامعة دمشق.

مسلسل بقعة ضوء

وبقعة ضوء؛ هو مسلسل اجتماعي كوميدي ناقد، يسلّط الضوء في لوحات منفصلة على المشكلات الاجتماعية والسياسية في سوريا، ويعد من أنجح الأعمال الفنية السورية.

وضع فكرة المسلسل كل من الممثلين أيمن رضا وباسم ياخور، وشارك في كتابة لوحاته العديد من الكتاب أبرزهم: ممدوح حمادة، دلع الرحبي، حازم سليمان، مازن طه، رافي وهبي، خالد حيدر، عدنان الزراعي.

وتتألف سلسلة “بقعة ضوء” من 14 جزءاً حتى الآن، ومنذ أشهر قليلة أعلن الفنان أيمن رضا بدء التحضيرات للموسم الخامس عشر منه، لافتاً إلى أنه سيعرض في الموسم الرمضاني 2022.

وحسبما نقلت وسائل إعلامية، فإن الشركة المنتجة أسندت مهمة إخراج الجزء الـ 15 من بقعة ضوء إلى عدد من المخرجين الشباب منهم: “رامي ديوب”، عمرو حاتم علي”، “مجيد الخطيب” وآخرين بهدف النهوض بحلة وشكل جديد للسلسلة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق