عابد فهد ينشر صورة له مع فريق عمل شتي يا بيروت

عابد فهد ينشر صورة له مع فريق عمل شتي يا بيروت

مدى بوست_فريق التحرير

شارك الفنان السوري عابد فهد متابعيه على انستغرام صورة تجمعه بفريق عمل مسلسل الدراما العربية المشتركة “شتي يا بيروت” الذي انتهى عرضه مؤخرًا على منصة شاهد.

وحظي المسلسل بنسبة مشاهدة عالية على المنصة ويتنافس حاليًا على لقب أفضل مسلسل على منصة لعام 2021 التي أطلقتها شبكة ET بالعربي، والدلائل تشير إلى أنه الأقرب لحصد اللقب.

شارك فهد بطولة المسلسل مجموعة من نجوم سوريا ولبنان، منهم: إيهاب شعبان وديمة بياعة ورامز الأسود وفايز قزق وإلسا زغيب وعبدو شاهين وفادي أبي سمرا وزينة مكي، مع مشاركة متميزة للطفل حسن مرعي.

عابد فهد وإيهاب شعبان في شتي يا بيروت

العمل مع طفل من ذوي الهمم

شارك الطفل حسن مرعي وهو طفل من ذوي الهمم بطولة مسلسل شتي يا بيروت، حيث جسد شخصية الطفل أيوب ابن عبد الله/ عابد فهد الذي يعيش ظروف والده الصعبة ومطاردته من قبل جماعة ما تريد الثأر منه.

فهد صرح في لقاءٍ مصور أن مشاركة مرعي كانت ضرورية وقد حرص فريق العمل على تهيئة الظروف المناسبة والرعاية الكاملة له؛ حتى يقدم أفضل ما عنده.

وأضاف أن الكثير من الصعوبات واجهتهم، فمشاهد الطفل حسن مرعي كانت تأخذ وقتًا طويلًا حتى يصل الطفل لحالة معينة تمكنه من أداء المشهد كما هو مطلوب.

وأكد فهد أن مشاركة الطفل حسن مرعي خلقت حالة من الفرح داخل موقع التصوير، فهو طفل محبوب وصاحب طاقة إيجابية عالية، انتقلت تلقائيًا لباقي الفريق.

جديد عابد فهد

يستعد الفنان عابد فهد للبدء في تصوير مسلسل جديد، يحمل اسم “بيروت 303” ويشاركه البطولة: الفنانة سلافة معمار والفنان معتصم النهار، والإخراج سيكون للمخرج إيلي السمعان الذي تعاون معه في مسلسل شتي يا بيروت.

فهد انتهى مؤخرًا من تصوير دوره في مسلسل “سفربرلك/ سنوات الحب والحرب” وسيعرض قريبًا على منصة شاهد، وهو آخر مشاريع المخرج الراحل حاتم علي والمخرج الليث حجو.

يذكر أن هناك مشروع فني يجري التحضير له لاستعراض حياة المطرب السوري جورج وسوف، وفهد هو المرشح الأول لبطولته.

فريق عمل شتي يا بيروت

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق