يمنى الحلبي تستذكر لحظات من مشاركتها في مسلسل “الخوالي” (صور)

يمنى الحلبي تستذكر لحظات من مشاركتها في مسلسل “الخوالي” (صور)

مدى بوست – فريق التحرير

استذكرت الممثلة السورية المعتز لة “يمنى الحلبي” لحظات من مشاركتها في مسلسل البيئة الشامية “الخوالي” الذي جست فيه شخصية “زهرية” قبل نحو 22 عاماً.

وشاركت يمنى الحلبي عدداً من صور ألبوم ذكرياتها مع متابعيها عبر خاصية “الستوري” في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وفي البداية نشرت الحلبي صورةً لها في عمر مبكر وأرفقتها بتعليق طريف قالت فيه: “ماما: كنت أحلى البنات”، “أنا: ماما مين هاد الصبي”، “ماما: أنتِ”.

يمنى الحلبي تشارك الجمهور صوراً من طفولتها

ثم شاركت يمنى الحلبي صورةً لها من كواليس مسلسل “الخوالي” جمعتها بالممثلة السورية “أنطوانبت نجيب” وعلقت عليها: “هي وأنا زهرية بالملاية”.

وأضافت صورةً أخرى ظهرت فيها مع “روان الفرخ” ابنة الممثل الراحل “مأمون الفرخ” والتي جسدت شخصية “شكرية” شقيقتها في المسلسل.

واختارت صورةً أخرى تم التقاطها أثناء استعدادها للتصوير، مشيرةً إلى أنها كانت تنام وهي جالسة في ليالي التصرير الطويلة تلك.

ومسلسل “الخوالي” هو مسلسل بيئة شامية شهير، عُرض لأول مرة عام 2000، وهو من تأليف أحمد حامد وإخراج بسام الملا، وبطولة كلاً من:بسام كوسا، أمل عرفة، ناجي جبر، صباح الجزائري، سليم صبري، عبد الرحمن آل رشي، سليم كلاس، عصام عبه جي، وغيرهم.

وتدور أحداث “الخوالي” أواخر الحكم العثماني لسوريا، ويحكي قصة نصار بن عريبي المناضل ضـ.ـد الظلم، وحكاية “أبو هاشم” الذي نذر الحج سيراً على الأقدام عندما سمع بولادة طفله الذكر بعد أن رزق بعدد من البنات، ويُعتبر واحداً من الأعمال التي قدمت “نموذجاً دقيقاً للمجتمع الدمشقي والسوري في تلك الفترة”.

من هي يمنى الحلبي؟

ويمنى الحلبي، هي ممثلة سورية معتز لة اشتهرت في طفولتها حيث شاركت بالعديد من الأعمال السورية القديمة أبرزها مسلسل الخوالي وبنات أكريكوز.

وفي أكتوبر/ تشرين الأول 2021، أعلنت يمنى الحلبي قدوم مولودتها الأولى، التي أطلقت عليها اسم “جوليا”.

وكتبت يمنى: “الحمد لله حمداً كثيراً.. رزقنا المكتوب وصل، بالوقت المكتوب.. أكرمني الله و وهبني أحلى نعمة، بنت أمورة و أسميناها جوليا و صارت فرد إضافي بالشلة تبعنا”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق