أردنية تفوز بالمركز الثاني في مسابقة ملكة جمال العالم للمتزوجات (فيديو)

أردنية تفوز بالمركز الثاني في مسابقة ملكة جمال العالم للمتزوجات (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير 

احتلت الأردنية “جاكلين ستاب” المركز الثاني في مسابقة ملكة جمال العالم للمتزوجات التي أقيمت في الولايات المتحدة الأمريكية يوم السبت الماضي.

وحصلت جاكلين ستاب على لقب “الوصيفة الأولى” بعد منافسة قوية مع الأمريكية “شايلين فورد”، التي حصدت على المركز الأول بفارق ضئيل عن ستاب.

وفي هذا المقال يرصد موقع “مدى بوست” عن الوصيفة الأولى لملكة جمال العالم للمتزوجات، الأردنية جاكلين ستاب، التي أبهرت حكام مسابقة “سيدة العالم” باتزانها وحضورها وثقتها بنفسها على المسرح.

من هي جاكلين ستاب؟

جاكلين ستاب؛ هي ممثلة ومؤلفة وعارضة أزياء أردنية، ولدت لأبوين أردنيين غادرا الشرق الأوسط إلى نيويورك ثم فلوريدا فيما بعد، وتبلغ من العمر 41 عاماً.

وعلى الصعيد التعليمي، جاكلين ستاب خريجة جامعة ستيتسون بولاية فلوريدا، التي درست فيها مجال التسويق والاتصالات.

أما على الصعيد الشخصي، جاكلين ستاب متزوجة من نجم موسيقى الروك ”سكوت ستاب“ الحائز على جائزة غرامي، ولديهما من الأبناء ثلاثة هم: جاغر ستاب، ميلان حياة ستاب، دانيال عصام ستاب.

والدتها جعلتها متعطشة للعلم والمعرفة

فقـ.ـدت والدها في سنٍ صغيرة، وتربت على يد والدتها التي شجعتها على السعي وراء أحلامها، فقالت في حديثها مع حُكام مسابقة ”سيدة العالم“ إن الهدف الأعلى يختلف لكل شخص على حدة“، مضيفةً:“بالنسبة لي شخصياً، ربت والدتي خمسة أطفال كأرملة ومهاجرة أتت إلى هذا البلد، أمريكا“.

تهتم جاكلين بمجال حقوق الطفل، إذ تعمل في إدارة مؤسسة (Children Are Magical Charm) غير الربحية التي تهدف إلى زيادة الوعي بقضايا الأطفال وتزويد الشباب المحرومين بالأدوات للمساعدة في تعليمهم.

صرّحت جاكلين ستاب أنها تهدف إلى مساعدة الفتيات في الحصول على الفرص والتعليم، لافتةً إلى أن والدتها جعلتها متعطشة للعلم والمعرفة.

وأضافت أنها تعلمت الكثير من والدتها مؤكدةً أنها تريد المضي قدماً وإكمال ما بدأته وأن تكون قادرة على إحداث فرق في هذا العالم، بعد مشاركتها في المسابقة وتبادلها التجارب مع العديد من السيدات.

جاكلين ستاب فخورة 

وأعربت جاكلين ستاب عن شعورها بالفخر لما وصلت إليه عبر تدوينة نشرتها على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وكتبت ستاب: ”أنا فخورة لتمثيل النساء المتزوجات من الأردن في مسابقة ملكة جمال العالم للمتزوجات القادمة، وُلِد والداي في الأردن ورأيت بنفسي التغييرات العديدة التي من الممكن أن تحصل للمرأة“.

وأضافت: ”إن حمل هذا التاريخ الشخصي والراقي إلى مسرح ”سيدة العالم“، جنباً إلى جنب مع العديد من السيدات الجميلات والذكيات من جميع أنحاء العالم، ستكون تجربة تُغير حياتك“.

يذكر أن جاكلين ستاب بدأت بالمشاركة والتنافس على ألقاب الجمال منذ أن كانت في عمر الثالثة عشرة، وحصلت إلى جانب لقب الوصيفة الأولى، على جائزة ”Congeniality“ في جولة ملابس السباحة، والتي تُمنح للمتسابقات لشخصياتهن الممتعة.

وسابقاً، حصدت جاكلين ستاب عدداً من التيجان منها: ”Miss New York USA“ و“Mrs Florid“، وزينت بإطلالاتها أغلفة المجلات في الولايات المتحدة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق