مسلسل من.. إلى: دراما عربية مشتركة تجمع قصي خولي وفاليري أبو شقرا في رمضان 2022 (صورة)

مسلسل من.. إلى: دراما عربية مشتركة تجمع قصي خولي وفاليري أبو شقرا في رمضان 2022 (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

أعلن الفنان السوري قصي خولي عن بدء تصوير مسلسل جديد يحمل اسم “من.. إلى”، تشاركه بطولته الفنانة اللبنانية فاليري أبو شقرا وسيكون جاهزًا للعرض في موسم دراما رمضان 2022.

مسـلسل من.. إلى هو التعاون الثاني ما بين خولي وأبو شقرا، فقد سبق وتشاركا سويًا بطولة المسلسل القصير “لا حكم عليه” من إنتاج شركة الصبّاح وعُرض على منصة شاهد.

المسلسل الجديد من إنتاج الصباح أيضًا، تأليف: بلال شحادات وفرح شيا، إخراج: مجدي سميري، يشارك في بطولته الفنانين: إيهاب شعبان ورامز الأسود وفادي أبي سمرا ورواد عليو ووسام صليبا.

قصي خولي

مفاجأة في مسلسل من.. إلى

حتى الآن لم تتضح معالم قصة مسلسل مـن.. إلى، بينما يدور الحديث على ظهور خاص لنجم سوري داخل الأحداث المسلسل، تُفضل شركة الصبّاح التكتم على اسمه في الوقت الحالي.

المسـلسل سينافس مجموعة من مسلسلات الدراما العربية المشتركة، عُرف منها: بيروت 303 لعابد فهد وسلافة معمار ومعتصم النهار ونادين الراسي، للموت ج2 لمحمد الأحمد وخالد القيش وماغي بو غصن ودانيلا رحمة.

بالإضافة لمسلسلي: ظل لعبد المنعم عمايري وجمال سليمان ويوسف الخال وداليدا خليل، رقصة مطر لمكسيم خليل وإيميه صياح ورولا بقسماتي.

جديد قصي خولي

انتهى الفنان قصي خولي مؤخرًا من تصوير مسلسل يحمل اسم “الوسم” من إخراج سيف الدين سبيعي وبطولة: ميسون أبو أسعد وجوان الخضر وإسماعيل تمر وجلال شموط، ومن المتوقع عرضه قريبًا على منصة شاهد.

العام الماضي شهد عرض 3 أعمال لخولي، حققت نسب مشاهدة مرتفعة، الأول مسـلسل “لا حكم عليه” الذي عُرض على منصة شاهد قبل رمضان 2021 وشارك في بطولته: فاليري أبو شقرا وطوني عيسى وعبدو شاهين ورندة كعدي.

الثاني مسـلسل “عشرين عشرين” الذي تشارك بطولته مع الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم والثالث مسلسل “بارانويا” الذي عُرض مؤخرًا على منصة شاهد وشارك في بطولته: ريتا حايك وسعيد سرحان وجنيد زين الدين وسارة أبي كنعان.

كما شارك خولي في الفيلم المصري “السرب”، الذي لم يُحدد موعد عرضه بعد.

مسلسل من.. إلى

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق