روعة ياسين: لم أحصل على حقي فنيًا وأطمح أن تدعمني شركة إنتاج (فيديو)

روعة ياسين: لم أحصل على حقي فنيًا وأطمح أن تدعمني شركة إنتاج (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية روعة ياسين في لقاءٍ قصير عبر تطبيق نجوم الإماراتي؛ للحديث عن جديد أعمالها، فأعلنت أنها تُصور حاليًا دورها في مسلسل الدراما العربية المشتركة عازفة الكمان.

المسلسل يُصور في الإمارات ويشارك في بطولته الفنانين: أمل عرفة ووائل شرف من سوريا، حبيب غلوم من الإمارات، مازن معضم من لبنان وسيعرض في موسم دراما رمضان 2022.

تُجسد ياسين في المسلسل شخصية رزان التي تعمل سكرتيرة للمحامي فيصل/ حبيب غلوم وخلال أحداث المسلسل تلتقي الشخصية التي يُجسدها مازن معضم تنشئ بينهما علاقة عاطفية.

روعة ياسين

روعة ياسين: لم أحصل على حقي فنيًا

أكدت الفنانة روعة ياسين أنها لم تحصل على حقها الفني بعد وأنها لا تُعد نجمة بمقاييس النجومية الحالية، خاصةً وأنها غير مدعومة من قبل شركة إنتاج تسعى لتقديمها للجمهور من خلال خطة ما.

وأضافت أن وجود شركة إنتاج تساند الممثل من خلال النصوص الجيدة والدعم والدعاية الصحيحة من شأنه أن يساهم بشكل كبير في تحقيق الشهرة والنجومية.

وأعلنت ياسين عن رغبتها في تواجد شركة إنتاج تدعمها وتُقدمها عبر الأدوار المناسبة لها، مشيرةً إلى أنها تعمل بالجهد الذاتي، فتختار أدوارها مما يُعرض عليها وتسوق لنفسها بنفسها.

الدراما العربية المشتركة مهمة

تعتبر الفنانة روعة ياسين أن الدراما العربية المشتركة مهمة لتقديم الممثل للجمهور، فالأعمال المحلية إذا لم تحظى بفرصة للعرض على قنوات عربية مُتابعة، فهي لن تُشاهد في ظل هذا الكم من الأعمال.

وصرحت ياسين بأنها تسعى للتسويق لنفسها بطريقة مختلفة الفترة القادمة وستصبح أكثر اهتمامًا بمواقع التواصل الاجتماعي، خاصةً وأنها نقلت مقر إقامتها لمدينة دبي.

وعن مشاركتها في أعمال الدراما العربية المشتركة، أكدت أنها ترغب في ذلك لكن الأمر ليس مقتصرًا على رغبتها، فيجب أن تسعى شركات مثل الصبّاح وإيغل فيلمز لمشاركتها في أعمالهم.

تحليل شخصيتها

اللقاء حضره خبير في تحليل الشخصيات، فقال عنها أنها شخصية انبساطية تُحب المرح والجو المفعم بالحيوية، شخصية بصرية تُحب الأشياء الملموسة وتُحب الهدايا وتُقدر الأشخاص، هادئة ولكنها متوترة داخليًا.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق