البوابات السبع: مسلسل خيال علمي سوري يجمع سلاف فواخرجي وغسان مسعود

البوابات السبع: مسلسل خيال علمي سوري يجمع سلاف فواخرجي وغسان مسعود

مدى بوست_فريق التحرير

بدأت المخرج السوري محمد عبد العزيز تصوير المشاهد الأولى من مسلسله الجديد البوابات السبع، وهو مسلسل خيال علمي مكون من 7 حلقات سيعرض على إحدى المنصات الإلكترونية.

تدور أحداث المسلسل ما بين مدينتي دمشق وتدمر في أجواء الخيال العلمي والسفر عبر الزمن، ويشارك في بطولته الفنانين: سلاف فواخرجي وغسان مسعود ورنا ريشة وجهاد سعد وشادي الصفدي وفايز قزق ومروة الأطرش.

المسلسل هو التعاون الثاني ما بين المخرج محمد عبد العزيز والفنانة سلاف فواخرجي، فقد سبق وتعاونا من خلال المسلسل المثير للجدل شارع شيكاغو الذي عرض عام 2020.

سلاف فواخرجي

ما قبل البوابات السبع

انتهى المخرج محمد عبد العزيز مؤخرًا من تصوير مسلسل قصير يحمل اسم “إيكو” مكون من 8 حلقاتٍ ومن المنتظر عرضه قريبًا على إحدى المنصات العربية.

المسلسل من تأليف: سيف رضا حامد وبطولة الفنانين: معتصم النهار وقمر خلف وعلي سكر وشادي الصفدي ونانسي خوري ونادين خوري وهافال حمدي وليا مباردي.

إيكو: مسلسل بوليسي اجتماعي، أكد عبد العزيز أنه عميق فكريًا؛ حيث يغوص عميقًا في بنية التنظيمات الإرهـ.ـابية في سوريا، بالإضافة لوجود خط عاطفي قوي في الأحداث.

عبد العزيز صرح بأنه لا يتقصد إثارة الجدل، لكنه يعمل ضمن مشروع فكري ومعرفي يصطدم مع يقينيات مجتمعية عند المشاهد العربي، وقد توقع أن لمسلسله إيكو أن يثير الجدل إن فُسر على طريقة المجتمع.

جديد سلاف فواخرجي

انتهت الفنانة سلاف فواخرجي من تصوير الجزء الثاني من مسلسل البيئة الشامية الكندوش، تأليف: حسام تحسين بيك وإخراج سمير حسين والبطولة للفنانين: أيمن زيدان وسامية الجزائري وصباح الجزائري وكندة حنا.

فواخرجي تستعد لتصوير دورها في مسلسل دراما معاصرة جديد يحمل اسم “مع وقف التنفيذ”، من بطولتها والفنانين: عباس النوري وغسان مسعود وصباح الجزائري وصفاء سلطان، إخراج: سيف الدين سبيعي.

الكندوش ومع وقف التنفيذ سيعرضان في موسم دراما رمضان 2022 ومن ثم ستستعد لتصوير دورها في الموسم الجديد من مسلسل عنبر 6 الذي شاركت في بطولة موسمه الأول إلى جانب الفنانات: صبا مبارك وأيتن عامر وفاطمة الصفي وسلوى محمد علي.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق