سوزان نجم الدين ترد على جدل منشور تعزية بسام الملا وتثير الضجة بتصريحٍ صادمٍ عنه

سوزان نجم الدين ترد على جدل منشور تعزية بسام الملا وتثير الضجة بتصريحٍ صادمٍ عنه

مدى بوست – فريق التحرير 

ردت الممثلة السورية “سوزان نجم الدين” على الجدل الواسع الذي رافق نشرها تدوينة نعت فيها المخرج الراحل بسام الملا وحذفها بطلبٍ من ابنته شام.

وصرّحت الفنانة السورية عبر برنامج “إي تي بالعربي” إن الصورة التي شاركتها في منشور التعزية والتي ظهر فيها المخرج الراحل بوضع صحي سيء، هي صورة عفوية.

وأشارت سوزان نجم الدين إلى أنها لم ترَ في الصورة ما يسيء إلى الراحل بسام الملا، مشددةً على أن المرض ليس عيباً والإنسان يمرض في جميع الأحوال فشعرت أن الأمر عادياً.

 

سوزان نجم الدين تكشف سراً صادماً عن بسام الملا

ولفتت الممثلة نجم الدين إلى أنها اختارت هذه الصورة لأنها توثق آخر لقاء جمعها ببسام الملا، حيث كانا على متن نفس الطائرة متجهين من مصر إلى بيروت.

وأكّدت سوزان نجم الدين أن تلك الرحلة كانت مؤلمة بالنسبة لها، مشيرةً إلى أن الوضع الصحي للمخرج بسام الملا كان سيئاً حينها، مضيفةً أن العديد من الأحاديث دارت بينهما، وأنها سألته حول سبب تواجده وحيداً ليرد عليه بـ “أن لا أحد يريد أن يذهب معه”، الأمر الذي أثار استغرابها.

وتابعت قائلةً: “زعلت أكثر للحقيقة وبقيت معه للأخير لحين وصولنا الى بيروت”، مضيفةً أنه لدى وصولهما تحدثت إلى زوجته وسألته عن الأمر ذاته لتجيب الأخيرة بأن المخرج الراحل لا يرغب بذلك، لترد سوزان عليها بالقول: “حتى لو ما بحب ما بصير ينترك لوحده“.

سوزان نجم الدين: حذفت منشور تعزية بسام الملا على الفور

وكانت الفنانة سوزان نجم الدين قد نعت المخرج الراحل بسام الملا بصورة ظهرت فيها وهو على كرسي متحرك.

وطالبت شام نجم الدين بحذف الصورة عبر تعليق كتبت فيه: “أنا بنت بسام الملا شام، نحنا عطينا تعليمات لكل أهلنا ما ينزلوا صور بمرضه لتجي إنت تنزلي صورة إلو بوضع هو ما بيرغب حدا يشوفو فيه، إذا بتريدي إمحي الصورة وإذا بدك تنزليلو تعزاية ببعتلك ألف صورة بتورجي العز للآغا”، لتحذفها الأخيرة.

وكشفت سوزان نجم الدين في تصريحها لـ “إي تي بالعربي”، أن أحد متابعيها نبهها إلى تعليق شام، لتقوم هي على الفور بحذف منشور التعزية بعد قراءته.

وأوضحت نجم الدين أنها حذفت المنشور مباشرة، احتراماً للعائلة، على أن تنتهي القصة هنا، لكنها تفاجأت لاحقاً بردود فعل واسعة تضمنت تعليقات إيجابية وأخرى سلبية، مضيفة: “يبدو أننا في زمن القال والقيل وزمن الناس الفاضية الي ما وراها شي غير الاصطياد بالمياه العكرة وغير أنها تعلق أو ”تعلك“ بس“.

ودعت سوزان نجم الدين بالرحمة للمخرج بسام الملا مؤكدةً أنه ترك أعمالاً فنية مهمة ستبقى خالدة في الذاكرة إلى الأبد.

يذكر أن المخرج السوري بسام الملا فارق الحياة في الـ 22 من يناير/ كانون الثاني 2022، عن عمر 66 عاماً بعد معاناة مع المرض.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق