نادين خوري تبدأ تصوير مشاهدها في “مع وقف التنفيذ” مع سيف الدين سبيعي (صورة)

نادين خوري تبدأ تصوير مشاهدها في “مع وقف التنفيذ” مع سيف الدين سبيعي (صورة)

مدى بوست – فريق التحرير 

أعلن المكتب الإعلامي الخاص بالفنانة السورية نادين خوري عن انطلاق تصويره مشاهد في مسلسل “مع وقف التنفيذ” مع المخرج سيف الدين سبيعي.

ونشر المكتب الإعلامي صورةً للفنانة نادين خوري من كواليس العمل رفقة مخرجه سيف الدين سبيعي عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وأُرفقت الصورة بتعليق كتب فيه: “بدأت الفنانة نادين خوري اليوم تصوير دورها في مسلسل مع وقف التنفيذ”، موضحاً أن خوري ستحل ضيفة على العمل بشخصية “سناء”.

مسلسل “مع وقف التنفيذ”

وكان المخرج سيف الدين سبيعي قد أعلن مؤخراً انطلاق تصوير مسلسل جديد يحمل اسم “مع وقف التنفيذ” وهو دراما سورية معاصرة من تأليف: يامن حجلي وعلي وجيه.

ويشارك في بطولة المسلسل المقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني المقبل 2022، نخبة من نجوم سوريا، منهم: سلاف فواخرجي وعباس النوري وغسان مسعود وصباح الجزائري وصفاء سلطان وشكران مرتجى وفادي صبيح ويزن خليل وجلال شموط وزهير عبد الكريم ومصطفى المصطفى.

المسلسل يغوص في العوالم النفسية لشخصياته وهو التعاون الثاني ما بين سبيعي وحجلي ووجيه بعد مسلسل على صفيح ساخن الذي عُرض رمضان الماضي وحقق نجاحاً كبيراً.

جديد نادين خوري

وستطل النجمة السورية نادين خوري على جمهورها من خلال العديد من الأعمال، منها مسلسل “على قيد الحب” مع الفنان دريد لحام، والعمل من تأليف فادي قوشقجي وإخراج باسم السلكا، ومن المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل.

كما أنهت نادين خوري مؤخراً، تصوير مشاهدها في مسلسل ”أحلام يرسمها الغبار“، في الإمارات، والمسلسل من تأليف عدد من الكتّاب من ذوي الهمم، وهو عبارة عن مجموعة ثلاثيات عربيات، ”عمانية، إماراتية، سورية، تؤدي فيه خوري شخصية “أم يونس”.

ويهدف العمل بشكل أساسي إلى إتاحة فرصة المشاركة لذوي الهمم، في مجالات مختلفة من العمل الفني، ويشكل هذا العمل الحضور الأول الواضح لأصحاب الهمم في فريق العمل الفني أمام وخلف الكاميرا.

كما ستطل نادين خوري على جمهورها في موسم رمضان 2022، من خلال الجزء الثاني من مسلسل “بروكار”، والجزء الثاني من مسلسل “حارة القبة”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق