قصي خولي يشوق الجمهور لأحدث أعماله “الوسم” ومديحة الحمداني تتفاعل (صور)

قصي خولي يشوق الجمهور لأحدث أعماله “الوسم” ومديحة الحمداني تتفاعل (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

شوق الممثل السوري قصي خولي الجمهور لمسلسله الجديد الذي يحمل اسم “الوسم” عبر مجموعة من الصور الحصرية نشرها عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وأرفق قصي خولي الصور بتعليق كتب فيه: “الله ولي التوفيق مسلسل وسم قريباً على شاهد”، دون أن يشير إلى موعد بدء عرضه.

وحظيت تدوينة قصي خولي بتفاعل واسع من قبل جمهوره وزملائه الذين سارعوا لتقديم التهاني والمباركات له، ومنهم الكاتبة نادين جابر وزينة مكي وإسماعيل تمر وعبد الكريم حمدان.

زوجة قصي خولي السابقة تتفاعل

وتفاعلت الفنانة نادين سلامة فتركت تعليقاً كتبت فيه: “موفق يا غالي وكل النجاح”، “وعلق يزن السيد: “بالنجاح والتوفيق يا ملك”، وكتب طلال مارديني: “بالتوفيق أبو عميد”.

كما تفاعلت زوجة قصي خولي السابقة مع تدوينته معبرةً عن أمنياتها له بالنجاح قائلة: “أتمنى لك كل التوفيق، أنا واثقة من أنه سيكون ناجحاً بإذن الله”.

مسلسل الوسم

ومسلسل الوسم، هو مسلسل عربي مشترك، ويمثل التجربة الأولى للفنان قصي خولي في عالم التأليف والكتابة، فالعمل من فكرته وإشرافه، ويشاركه في كتابة السيناريو “بسيم الريس”.

و”الوسم”، من فئة المسلسلات القصيرة، فهو مؤلف من أربعة أجزاء يتكون كل منها من سبع حلقات، ويتولى إخراجه سيف الدين سبيعي.

ويشارك في بطولة المسلسل الذي جرى تصويره في كل من لبنان ومصر وسلوفينينا كل من: ميسون أبو أسعد وإسماعيل تمر وجابر جوخدار وكفاح الخوص ورشا بلال ووائل زيدان وغيرهم.

وكان سيف الدين سبيعي قد أعلن دخول عن دخول آدم نجل الممثل الراحل نضال سيجري عالم الفن من خلال مسلسل “الوسم”، معرباً عن سعادته العميقة للعمل مع نجل سيجري، الذي يعتبره أعز أصدقائه.

وقال سبيعي عبر إنستغرام: “كتير شعور غريب لما ابن أعز رفيق إلك يكون عم يشتغل معك، اللحظات اللي عم يكون فيها آدم سيجري قدام الكاميرا.. عم حس كأني عم شوف قطعة من روحي قدامي“.

جديد قصي خولي

بدأ الفنان قصي خولي تصوير مسلسل “من.. إلى” قبل عدة أيامٍ؛ ليكون جاهزاً للعرض في موسم دراما رمضان 2022، وهو مسلسل دراما عربية مشتركة تشاركه بطولته الفنانة اللبنانية فاليري أبو شقرا.

مسلسل “من.. إلى” من إنتاج الصباح أيضاً، تأليف: بلال شحادات وفرح شيا، إخراج: مجدي سميري، يشارك في بطولته الفنانين: إيهاب شعبان ورامز الأسود وفادي أبي سمرا ورواد عليو ووسام صليبا.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق