أمل عرفة تشوق الجمهور لجديدها “الضفدع” وهذا موعد عرضه (فيديو)

أمل عرفة تشوق الجمهور لجديدها “الضفدع” وهذا موعد عرضه (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

شوقت الممثلة السورية “أمل عرفة” الجمهور لمشاهدة أحدث أعمالها مسلسل “الضفدع” الذي سيبدأ عرضه في الأيام القليلة المقبلة.

وشاركت أمل عرفة متابعيها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” البرومو الترويجي لمسلسل “الضفدع”.

وأرفقت عرفة الفيديو بتعليق كتبت فيه: ”البرومو النهائي لمسلسل الضفدع الموسم الأول دراما بوليـ.ـسية اجتماعية من عشر حلقات في ال 16 من فبراير على وياك ديالا للإنتاج الفني آرت لينكس بروداكشن“.

تفاعل الجمهور

وحظي الفيديو بتفاعل واسع من قبل متابعي أمل عرفة الذين عبروا عن حماسهم لمشاهدة أحدث أعمالها وتمنوا لها التوفيق والنجاح.

ومما جاء في تعليقات الجمهور: ”ما أحلاكي اشتقنالك بالدراما البوليسية“، “ننتظر الأستاذة كنانة لم يتبق إلا أيام”، ”بالتوفيق يا عظيمة“.

كما تفاعل العديد من زملائها فتمنت لها لورا أبو أسعد التوفيق وهنأتها صفاء سلطان بمناسبة الإعلان عن عرض العمل، وكتبت ديمة الجندي: “موفقة يا قلبي”، وعلقت جيسيكا عازار قائلةً: بالتوفيق يا رب”، وكتب الإعلامي ماجد العجلاني: “كلنا حماس للعمل، بالتوفيق يا رب”.

مسلسل الضفدع

الضفدع؛ هو مسلسل بولـ.ـيسي يتكون من ثلاث مواسم، تشارك عرفة في الموسم الأول منه المكون من 10 حلقات.

وسيبدأ عرض المسلسل في الـ 16 من فبراير الجاري عبر منصة وياك، وهو من تأليف عصام المسكي ورامي الشاهين، سيناريو وحوار سامر عادلة ويزن أبو حمدة وإخراج يزن أبو حمدة.

وتدور أحداث العمل في خط من الإثارة والرعـ.ـب والبحث عن الحقيقة الضائعة، وتتشارك أمل عرفة بطولته مع كل من وفاء موصللي وجيني اسبر وجوان الخضر وحسين عباس وحازم زيدان وروعة السعدي وغيرهم.

وتلعب أمل عرفة في “الضفدع” دور المحامية “كنانة”، وتجسد قصة حب تجمعها بـ “لقاء” الذي يلعب دوره الفنان السوري جوان خضر.

جديد أمل عرفة

يذكر أن آخر أعمال الفنانة السورية أمل عرفة كان عشارية وثيقة شرف، التي جسدت فيها شخصية “نوران” وهي امرأة محجبة تعاني من إعاقة حركية وتطلب الزواج من رجلٍ يصغرها في السن وأقل منها اجتماعياً.

ومؤخراً، أعلنت أمل عرفة مشاركتها في بطولة عشارية جديدة تحمل اسم “شرف آسيا”، سيبدأ تصويرها قريباً؛ لتكون جاهزة للعرض رمضان 2022.

وستطل أمل عرفة في الموسم الرمضاني المقبل من خلال 3 أعمال هي: مسلسل “عازفة الكمان”، مسلسل “حوازيق”، والعشارية الجديدة “شرف آسيا”.

وكانت عرفة قد انتهت من تصوير دورها في الجزء الثالث من مسلسل حارة القبة المنتظر عرضه في رمضان 2023، وحلت ضيفة شرف في مسلسل بنات الماريونيت المنتظر عرضه قريباً.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق