صباح الجزائري تنشر صورة برفقة ابنتيها رشا وترف التقي (صورة)

صباح الجزائري تنشر صورة برفقة ابنتيها رشا وترف التقي (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة السورية صباح الجزائري متابعيها على انستغرام صورة لها برفقة ابنتيها المخرجة رشا التقي والممثلة ترف التقي وعلقت عليها بالقول: “كتير بحبا هي الذكرى وبحبكن كتير”.

الصورة نالت إعجاب عدد كبير من الفنانين والمشاهير، منهم: سلاف فواخرجي وميسون أبو أسعد وباسم ياخور وتفاعلت مع الصورة أيضًا ابنتها رشا، فكتبت: “ونحن منموت فيكي وبكل الذكريات ماما”.

جدير بالذكر أن الجزائري تزوجت من الفنان دريد لحام وانتهت زيجتهما التي استمرت شهرين بالطلاق ثم تزوجت من اللبناني رباح التقي والد أبنائها: رشا وترف وكرم التقي.

صباح الجزائري

جديد صباح الجزائري

شاركت الفنانة صباح الجزائري في مسلسل الدراما العربية المشتركة عالحد، الذي عُرض مؤخرًا على منصة شاهد وحقق نسب مشاهدة عالية.

الجزائري ستطل في موسم دراما رمضان 2022 من خلال مسلسلي البيئة الشامية: الكندوش ج2، حارة القبة ج2، بالإضافة لمسلسلين دراما معاصرة، هما: على قيد الحب ومع وقف التنفيذ.

مسلسل على قيد الحب كان يحمل اسم “شام” سابقًا، من تأليف: فادي قوشقجي، إخراج: باسم السلكا، ويشارك في بطولته: دريد لحام، أسامة الروماني، عاصم حواط، يزن خليل، نسرين فندي، رنا كرم، خالد شباط.

أما مسلسل مع وقف التنفيذ، تأليف: يامن حجلي وعلي وجيه، إخراج، سيف الدين سبيعي، بطولة: سلاف فواخرجي وعباس النوري وغسان مسعود وفادي صبيح وصفاء سلطان وحلا رجب ويزن خليل.

رشا وترف التقي

الممثلة المعتزلة والمخرجة رشا التقي من مواليد 1985، بدأت مشوارها الفني بدعم والدتها الفنانة صباح الجزائري عام 2004، حيث اختارها الفنان ياسر العظمة للمشاركة في أحد أجزاء سلسلة مرايا، الذي حمل عنوان عشنا وشفنا.

توالت أعمال رشا التقي بعد ذلك إلى أن شاركت عام 2006 في المسلسل الشهير باب الحارة، حيث جسدت شخصية هدى الزوجة الثانية لعصام/ ميلاد يوسف واستمرت في تجسيد الشخصية مدة 4 أجزاء ثم توقف عن التمثيل واتجهت للإخراج.

أما شقيقتها الصغرى ترف التقي، مواليد 1997، بدأت مشوارها الفني عام 2015 من خلال الجزء الثاني من مسلسل دنيا مع الفنانة أمل عرفة، مستمرة في التمثيل حتى الآن وآخر أعمالها مسلسلات: قيد مجهول وحارة القبة وخريف العشاق.

صباح الجزائري

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق