محمد عساف يرزق بمولوده البكر ويختار له اسم ريان

محمد عساف يرزق بمولوده البكر ويختار له اسم ريان

مدى بوست_فريق التحرير

أعلن المطرب الفلسطيني محمد عساف عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي بأنه رزق بمولوده البكر قبل عدة أيامٍ واختار له اسم “ريان”.

وكتب عساف معلنًا الخبر: “{الْمَالُ وَالْبَنُونَ زِينَةُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَالْبَاقِيَاتُ الصَّالِحَاتُ خَيْرٌ عِنْدَ رَبِّكَ ثَوَابًا وَخَيْرٌ أَمَلًا} الحمد لله حمدًا كثيرًا طيبًا مباركًا على ما وهبنا وأتم ولادة زوجتي على خير وسلام.. قبل عدة أيام رزقني الله بمولود أسميته (ريان).. أسال الله أن ينفعنا به ويجعله من البارين”.

آلاف المتابعين تفاعلوا مع الخبر وباركوا لعساف مولوده البكر وأثنوا على اختياره للاسم الذي ذكرهم بالطفل المغربي الراحل “ريان” ضحية حادثة البئر في مدينة شفشاون والذي تعاطف معه العالم أجمع.

سياسات يوتيوب تمنع محمد عساف من نشر أغنيته عن فلسطين

محمد عساف يتضامن مع الطفل ريان

المطرب محمد عساف كان متابعًا لعملية إنقاذ الطفل المغربي ريان لحظة بلحظة، فقد كتب تضامنًا معه: “اللهم رده سالمًا إلى أهله.. ريان المغرب”.

كما حرص على توجيه رسالة تعزية لعائلته وجمهوره في المغرب فور الإعلان عن رحيله، فكتب: “وجع القلب.. رحمك الله يا ريان.. كل التعازي لأهل الطفل ريان ولأهلنا في المغرب ولنا جميعا.. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

أغنية جديدة

يعيش المطرب محمد عساف حالة من السعادة بعد طرح أغنية الجديدة “أنا العاشق” وهي أغنية مصرية باللهجة الصعيدية، استطاعت أن تُحقق مليون ونص مشاهدة على يوتيوب في 4 أيامٍ فقط.

الأغنية من كلمات هالة علي، ألحان: محمود خيامي، توزيع: طارق عبد الجابر، وصُورت على طريقة الفيديو كليب في مناطق مختلفة في جمهورية مصر العربية كترويجٍ للسياحة هناك.

زواجه

أعلن عساف زواجه من الشابة ريم عودة في أغسطس 2020 بعد خطوبة قصيرة، حيث احتفل بالزفاف في أجواء عائلية بعيدًا عن وسائل الإعلام.

وقيل أن زوجته شابة فلسطينية بعيدة عن الوسط الفني والإعلامي تحمل الجنسية الدنماركية، عاشت ما بين السعودية والدنمارك واستقرت مع عساف بعد زواجهما في مدينة دبي.

جدير بالذكر أن خطوبة جمعت ما بين عساف والإعلامية الفلسطينية لينا القيشاوي لكنها لم تكلل بالزواج وانفصلا بسبب اختلافات الطباع بينهما.

محمد عساف

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق