أيمن رضا: فشل الكندوش مسئولية شركة الإنتاج ولن أعمل كمدير فني مرة أخرى (فيديو)

أيمن رضا: فشل الكندوش مسئولية شركة الإنتاج ولن أعمل كمدير فني مرة أخرى (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان أيمن رضا في لقاءٍ قصير مع شبكة كيو ميديا؛ للتعليق على الشائعات التي طالته في الآونة الأخيرة والتي وصلت حد إعلان وفاته، بالإضافة للتعليق على الاتهامات التي وُجهت إليه من الفنان أحمد رافع.

عبر رضا عن استياءه من شائعات الوفاة التي طالته في الآونة الأخيرة، فقال بطريقته الساخرة للمذيعة: “كتير صعبة تفيقي الصبح تقولي الله يرحمني.. تلاقي حالك ميتة”.

وأضاف أن البعض أعلن هجرته وصنفه على أنه معارضة بينما صنفه البعض الآخر موالاة وأشار إلى منشور الفنان أيمن زيدان الذي انتقد فيه مواقع التواصل الاجتماعي والذي يتفق مع مضمونه، بأن البعض يتداول سيرة الفنان بطريقة مبتذلة للغاية.

أيمن رضا

أيمن رضا يرد على أحمد رافع

رد الفنان أيمن رضا على اتهامات الفنان أحمد رافع بأنه كان سببًا في استبعاده وابنه من مسلسل الكندوش، بأنه تجاهل هذه الاتهامات لفترة طويلة.

رضا ومن خلال اللقاء مع كيو ميديا رد للمرة الأولى على رافع، فأكد أنه كان مديرًا للشركة وهذا المنصب لا يؤهله لاختيار الفنانين، فعملية اختيار الفنانين في الكندوش تمت من خلال المخرج سمير حسين وصاحب الشركة ماهر البرغلي.

وأضاف أن رافع اتهمه باستبعاده وابنه، رغم أن الأخير كان ضمن فريق التمثيل، مشيرًا إلى أن صداقة كبيرة تجمع ما بين رافع وصاحب الشركة وكان بإمكانه أن يطلب منه الانضمام للعمل.

وأكد رضا أنه تفاجئ باتهامات رافع واختار عدم الرد احترامًا لكبر سنه رغم أنه أخطأ في حقه خطئًا كبيرًا واعتبر أن ما جاء على لسانه يفتقر للمصداقية.

تخلى عن منصبه كمديرٍ فني

صرح الفنان أيمن رضا أنه ترك إدارة شركة ماهر البرغلي للإنتاج الفني بعد انتهاء تصوير الجزء الأول؛ لأنه لم يستطع مطاحنة رأس المال على حد تعبيره، فأفكار رأس المال مختلفة عن أفكار الفنانين.

رضا رفض الحديث عن أسباب فشل مسلسل الكندوش -أولى إنتاجات الشركة- واكتفى بالإشارة لوجود مشاكل كبيرة إن صرح لها سيؤثر سلبًا على الشركة.

وبمواجهته بأن البعض حمله مسئولية فشل الكندوش، قال أنه لا يهتم بذلك؛ لأنه يومًا ما سيخرج في لقاء للحديث عن الأسباب الحقيقية لفشل العمل وعندها سيعرف الجمهور من هو المسئول الحقيقي هو أم الشركة.

وأضاف أن بدأ في الشركة كمديرٍ لها ثم انتهى به الأمر مديرًا تنفيذيًا لما يصدر عن جود البرغلي ابن صاحب الشركة، الذي كان المدير الفعلي وقد حمله مسئولية فشل الكندوش وختم رضا حديثه التأكيد أنه لن يعمل كمديرٍ في أي شركة مرة أخرى.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق