هبة نور: الإنجاب أحد أحلامي واليُتم أصعب ما عانيته في حياتي (فيديو)

هبة نور: الإنجاب أحد أحلامي واليُتم أصعب ما عانيته في حياتي (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير 

حلت الممثلة السورية هبة نور ضيفةً على مواطنها الإعلامي مصطفى الآغا ضمن برنامجه “صدى الملاعب” المذاع عبر محطة MBC1 رفقة الفنان اللبناني زياد برجي.

وخلال اللقاء كشفت هبة نور العديد من التفاصيل والأمور المتعلقة بحياتها الشخصية، كالحب والزواج وأخطاء ارتكتبها وخطوطاً حمراء في حياتها.

وفي إجابتها على سؤال طرحه الآغا حول حياتها العاطفية ووقوعها في الحب في الوقت الراهن، لم تعطي هبة نور إجابة واضحة لكنها أكدت أن الجميع يرغبون بالوقوع في الحب، قائلةً: “أكيد كلنا منحب نعشق وكلنا منحب نرتبط بعلاقة ويكون في شخص جنبنا محدا بيقدر يعيش لوحده”.

هبة نور: لا أريد الزواج حالياً

أما عن مواصفات شريك أحلامها، فأكدت هبة نور أنها لا تضع صفات معينة وتترك كل أمورها للقدر، معقبةً أن شريك أحلامها يجب أن يكون رجلاً وحقيقياً وحنوناً ومعطاء.

وأضافت أنه عندما يقع الإنسان في الحب تنتهي كل الشروط، أما عن رغبتها في الزواج فقالت هبة نور أنها لا تريد الزواج حالياً.

أما عن أحلامها المؤجلة فصرحت هبة نور أن جلمها الوحيد المؤجل هو الإنجاب وتكوين عائلة.

وكشفت هبة العديد من صفاتها الشخصية فقالت إنها تتقبل النقد وتحب السيطرة وتعتبر نفسها محظوظة مضيفةً أنها لا تشعر بالندم وغير مادية.

وأضافت هبة نور أن أصعب الأمور التي عاشتها في حياتها هي اليتم حيث فقدت والدها في عمر، والتحديات التي واجهتها وحيدةً حتى وصلت إلى ما هي عليه الآن.

هبة نور: تيم نقطة ضعفي

وعن الخطوط الحمراء في حياتها قالت هبة نور إنها الخيانة والكذب، أما الصفة التي لا تحبها في شخصيتها فقالت إنها العطاء الزائد.

وكشفت هبة أن من بين أكبر الأخطاء التي ارتكبتها في حياتها، عدم تعلمها من تجاربها السابقة وتكرارها ومنحها وقتاً زائداً لبعض الأشخاص في حياتها.

وخلال اللقاء وصفت هبة الطفل “تيم” ابن شقيقها بـ “نقطة ضعفها”، مشيرةً إلى أنه جاء إلى الدنيا في الفترة التي انقطعت فيها عن الوسط الفني،وتعلقت فيه بشكل كبير.

هبة نور تختار أهم 3 نجمات سوريات من جيلها

وعلى الصعيد الفني، اعتبرت هبة نور أن أسوأ ثلاث أمور في الفن هي الشللية والشائعات التي تلاحق الفنانين، وتحول الشهرة إلى نقمة في بعض الأحيان.

ولدى سؤالها عن أهم 3 فنانات سوريات من جيلها، اختارت هبة نور الفنانات: سلافة معمار وأمل عرفة وكاريس بشار.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق