غسان مسعود: والدي وافق على دراستي للمسرح لأكون مثل دريد لحام (فيديو)

غسان مسعود: والدي وافق على دراستي للمسرح لأكون مثل دريد لحام (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

حل الفنان السوري غسان مسعود ضيفًا على ملتقى الإبداع؛ للاحتفاء بمشواره الفني وسط طلاب المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق على خشبة مسرح سعد الله ونوس.

وخلال اللقاء أجاب عن أسئلة الطلاب المختلفة ومن بينها سؤالًا عن دعم العائلة له، فأجاب أن والده كان من أشد المعجبين بالفنان السوري دريد لحام وقد سمح له بدراسة المسرح شرط أن يكون مثله.

وأضاف أنه كان طالبًا في المرحلة الثانوية وقت عرض مسرحية غربة للحام، فقال له والده: “إذا بتصير مثله.. معلش ادرس مسرح” وطالبه بتقديم مسرح له قيمة مثل غربة.

غسان مسعود

تكريم غسان مسعود

قدم الفنان تامر العربيد عميد المعهد العالي للفنون المسرحية درعًا تكريميًا للفنان غسان مسعود عن إنجازاته الفنية واعتبر العربيد أن الدرع شيء بسيط أمام التاريخ الفني الطويل لمسعود.

وعبر مسعود عن سعادته بالتواجد في ملتقى الإبداع الذي عرض أحد أفلامه القديمة، فقال: “د. تامر فاجئني بما قدمه.. هذا الفيلم الذي رأيتموه صعقني.. من أين جاء به؟ أنا لا أعرف.. أنا ليس عندي في البيت”.

وأضاف مسعود أن الاحتفاء به في الملتقى كان عاطفيًا للغاية، فالمعهد بيته والطلاب أولاده والأساتذة إخوته على حد تعبيره.

وأكد العربيد أن إدارة المعهد تنوي استضافة عدد كبير من النجوم المؤثرين في تاريخ الدراما السورية، فالأمر لن يقتصر على الفنانة منى واصف والفنان غسان مسعود.

مع وقف التنفيذ

انتهى الفنان غسان مسعود من تصوير دوره في الجزء الثاني من مسلسل مقابلة مع السيد آدم، المنتظر عرضه في موسم دراما رمضان 2022، علمًا بأن الجزء الأول عُرض رمضان 2020 وحقق نجاحًا كبير.

مسعود منشغل حاليًا بتصوير دوره في مسلسل مع وقف التنفيذ، تأليف: يامن حجلي وعلي وجيه، إخراج: سيف الدين سبيعي، بطولة: سلاف فواخرجي وعباس النوري وصباح الجزائري وصفاء سلطان.

يذكر أن مسعود تصدى لبطولة مسلسل الدراما العربية المشتركة “ظل” ثم اعتذر وانسحب بسبب تأجيل المشروع ووجود خلافات ما بين الشركة المنتجة والفنان باسل خياط الذي انسحب أيضًا، فمسعود يهتم للغاية بأن تكون أجواء أعماله مريحة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق