تزوجت 6 أشهر فقط.. سوسن ميخائيل تتحدث عن تجربة زواجها الوحيد (فيديو)

تزوجت 6 أشهر فقط.. سوسن ميخائيل تتحدث عن تجربة زواجها الوحيد (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

حلت الفنانة السورية سوسن ميخائيل في لقاءٍ مع الإعلامي باسل محرز ضمن برنامجه المختار؛ للحديث عن أبرز محطات حياتها الفنية وبعض جوانب حياتها الشخصية.

الحديث بين محرز وميخائيل تشعب وطال مسألة الزواج، فكشفت الأخيرة أنها تزوجت مرة واحدة فقط في سنٍ صغيرة قبل دخولها الوسط الفني واستمرت الزيجة 6 أشهر فقط ثم انفصلا.

وأوضحت ميخائيل أن الزواج كان تقليديًا وكان من أسباب موافقتها رغبتها في الإقامة في لبنان، تزوجت وعاشت هناك 3 أشهر ومثلهم في سوريا ثم وقع الطلاق لأسباب عدة لم تعلنها.

ميخائيل صرحت خلال اللقاء أنها ترفض الزواج من رجلٍ فقير حتى وإن كان يُحبها وقادر على الاهتمام بها على أكمل وجه، فهي تريد رجلًا ينقلها لمستوى أعلى من مستواها الحالي.

سوسن ميخائيل

مغازلات الوسط الفني

سخرت الفنانة سوسن ميخائيل من ادعاءات بعض الفنانات أنهن لم يحصلن على أدوارٍ جيدة لرفضهن تقديم تنازلات أخلاقية وأكدت أنها لم تتعرض لذلك طوال مسيرتها الفنية الممتدة لـ25 عامًا.

ولم تنكر ميخائيل تعرضها لما أسمته “مغازلات لطيفة” تجاهلتها؛ لأنها لا تريد الارتباط عاطفيًا بأحد العاملين في الوسط الفني، مشيرةً إلى أن جميع العاملين في الوسط أصدقائها وإخوتها.

وترى ميخائيل أن عبارات الغزل اللطيف تُسعد المرأة، مشيرةً لبعض العبارات التي تتلقاها من الفنانين زهير عبد الكريم وجمال العلي وكيف يخلقان حالة من البهجة داخلها.

سوسن ميخائيل تقبل أدوار الإغراء

صرحت الفنانة سوسن ميخائيل أنها ترفض مشاهد القبلات وارتداء المايوه في الدراما التليفزيونية، لكنها مقبولة بالنسبة إليها في السينما والأعمال المعروضة على منصات البث الإلكتروني.

وأضافت أنها قادرة على تقديم مشاهد الإغراء لكن ضمن السياق الدرامي ودون ابتذال وأشارت لرفضها أحد الأعمال التي اشترطت عليها ارتداء مايوه في أحد المشاهد.

ميخائيل سئلت عن اللحظة التي قررت فيها أن تصبح ممثلة، أجابت أنها في الصف الثامن شاركت في مسرحية مدرسية جسدت خلالها شخصية أم شـ.ـهيد وقد استطاعت أن تؤدي الدور ببراعة أبكت الحضور وكانت ردود أفعالهم تجاهها كافية لتأخذ قرارًا بأن تصبح ممثلة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق