سليمان رزق: بسام كوسا لم يمتلك أدوات الممثل المحترف في بداياته (فيديو)

سليمان رزق: بسام كوسا لم يمتلك أدوات الممثل المحترف في بداياته (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري سليمان رزق في لقاءٍ قصير مع شبكة بانا ميديا وخلال اللقاء صرح بأنه متعصب للممثلين خريجي المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق.

وذكر رزق عبارة متداولة تقول: “مهنة التمثيل المهنة الأكثر صعوبة في العالم بعد العمل في المناجم” لكنه يري أن التمثيل أكثر صعوبة منها ويستغرب كيف يُقدم البعض على التمثيل دون دراسة.

ويعتبر رزق أن الدراسة الأكاديمية تُطور أدوات الممثل المحترف بالتجربة والاختبارات وغير مقبول أن يُمثل بعض الأشخاص بناءً على الواسطة والعلاقات.

سليمان رزق

سليمان رزق ينتقد بدايات بسام كوسا

سئل الفنان سليمان رزق عن الفنان الذي لا يمتلك أدوات الممثل المحترف، فأجاب أنه استغرب توجه اليوتيوبر السوري شادي قاسو للتمثيل، موضحًا أنه لا يستطيع الحكم عليه الآن، فلم يشاهد أيًا من أعماله بعد.

وصرح رزق بأن الفنان بسام كوسا لم يمتلك أدوات الممثل المحترف في بداياته، فهو خريج كلية الفنون الجميلة وتقدم لاختبارات المعهد العالي للفنون المسرحية ولم يُقبل لأسبابٍ غير معروفة.

وأضاف أن كوسا استطاع مع السنوات تطوير أدواته كممثل محترف وحقق نجومية كبيرة وعاد للمعهد كأستاذ أكاديمي وأشرف على تخريج إحدى دفعاته.

أعمال ممتعة وخلافات

سئل الفنان سليمان رزق عن الأعمال التي استمتع بالمشاركة فيها، فاختار مسلسل سفر الحجارة الذي شارك فيه طفلًا ومسلسل على صفيح ساخن الذي شارك فيه مؤخرًا.

ونفى سليمان الشائعات التي تتحدث عن خلافٍ بينه وبين المخرج سمير حسين في كواليس مسلسل الكندوش، مؤكدًا أن حسين من أوائل المخرجين الذين تعاون معهم في طفولته، حيث شارك في مسلسل أمهات.

كما نفى ما يشاع عنه بأنه متعدد العلاقات النسائية خاصةً مع زميلاته في المعهد، مؤكدًا أنه يحترم الأنثى وكان يُحب زميلاته كثيرًا ويمازحهم برغبته في الزواج منهن جميعًا.

علاقته بعائلته

صرح رزق بأنه يستعين بوالدته الفنانة أمانة والي ماديًا، كون التمثيل لم يُحقق له الاكتفاء المالي حتى الآن، مشيرًا إلى محاولاته الاستقلال ماديًا عنها في الفترة الأخيرة.

وسئل رزق بأن يكشف سرًا عنه والدته، فقال أنها تجيد الرقص ببراعة وطباخة ماهرة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق