ميلاد يوسف: تعلمت اللهجة العراقية من أجل “ليلة السقوط” والأمر لم يكن سهلًا (فيديو)

ميلاد يوسف: تعلمت اللهجة العراقية من أجل “ليلة السقوط” والأمر لم يكن سهلًا (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري ميلاد يوسف في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا؛ للحديث عن مشاركته في مسلسل “ليلة السقوط” الذي أخرجه المخرج ناجي طعمي ويستعرض دخول تنظيم دا عش لمدينة الموصل العراقية.

يؤدي يوسف شخصية “سمير” في أحداث المسلسل ولأجل ذلك تعلم اللهجة العراقية وهذا الأمر لم يكن سهلًا على حد تعبيره، كما لم يكن سهلًا تجسيد الشخصية المعقدة إنسانيًا.

وأوضح يوسف أن مسلسل “ليلة السقوط” إنتاج ضخم على صعيد الإنتاج والفنانين المشاركين والقضية التي يستعرضها وقد أكد أن جميع المشاركين في العمل سعوا لتقديم أفضل ما عندهم؛ ليقاربوا الواقع العراقي.

ميلاد يوسف

اهتمام أكبر بالسينما

سئل الفنان ميلاد يوسف عن أعماله المتوقع عرضها في موسم دراما رمضان 2022، فأجاب أنه اعتذر عن عملين لأسباب لم يوضحها وانتهى من تصوير عشارية عطر للعرض على إحدى المنصات.

وأضاف أنه يُركز في الفترة الحالية على السينما، فقد شارك في فيلم سوري صُور في الإمارات، يحمل اسم “مفتاح الحياة” ويُراهن على تصدره لشباك التذاكر ويشارك حاليًا في فيلم سوري آخر من إنتاج المؤسسة العامة للسينما يحمل اسم “بوح”.

يوسف سيطل في رمضان القادم من خلال مسلسل “ليلة السقوط” وأشار إلى أنه قد يشارك في مسلسل آخر مما يُعرض عليه مؤخرًا.

تطور الدراما السورية

صرح الفنان ميلاد يوسف أنه لا يُحب حالة النواح على الدراما السورية، فمن الجيد الاعتراف بالخطأ شرط أن يتوافر الوفاء والشغف لتطوير هذه الدراما.

وأضاف أن المجتمع السوري يعيش حاليًا ارتدادات الحرب ومن الطبيعي أن يؤثر ذلك على حال الدراما، مشيرًا إلى أن الدراما السورية ولادة وقادرة دائمًا على النهوض.

رسالة ميلاد يوسف لزوجته في عيد الحب

وجه الفنان ميلاد يوسف رسالة لزوجته في عيد الحب، فقال: “كل عام وأنتِ بخير والعمر دايمًا أنا وياكِ -متل ما هو- تفاهم وحب وخناق وعشق وتدوم الحياة اللي بلشناها”.

وأضاف أن الحب ملجأنا وليس هناك خيارات أخرى في ظل الظروف السوداء إلا أن يذهب الناس للأحمر والحب.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق