ليليا الأطرش تتغزّل بـ ماجد المهندس وتثير التكهنات حول ارتباطهما (صور)

ليليا الأطرش تتغزّل بـ ماجد المهندس وتثير التكهنات حول ارتباطهما (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

أثارت الفنانة السورية ليليا الأطرش التكهنات خلال الساعات الماضية حول وجود علاقة عاطفية تربطها بالفنان العراقي ماجد المهندس.

وكانت ليليا الأطرش قد شاركت متابعيها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” صوراً تجمعها بـ “البرنس” ماجد المهندس.

وأثارت الأطرش الجدل حول ارتباطها بالفنان ماجد المهندس بسبب التعليقات الرومانسية المرفقة مع الصور والتي قالت في أولها: “ولنّ ذوقي غير وفوق المستوى يوم أحب.. أحب شي ما له مثيل”.

ليليا الأطرش تثير الجدل حول ارتباطها بماجد المهندس

في حين أرفقت الصورة الثانية التي نشرتها يوم أمس الذي يصادف “عيد الحب” بكلمات غزل من أغنية المهندس “وآ هيامه”، حيث اختارت منها: “ياجميل الروح وصف ومحتوى بالشكل والاسم والمعنى جميل عين وخد وقد بالزين إرتوى وروح وطلة وضحكة تبري العليل”.

وفي ردها على تعليق البلوجر السورية منار بشور الذي تساءلت فيه قائلةً: “وأخيراً لقيتي حب حياتك”، تركت ليليا الأطرش إيموجي الوجه المبتسم مع قلوب حب.

كما شاركت الفنانة السورية ستوري إحدى المتابعات نشرت فيها صورة الأطرش مع المهندس معلقةً: “لو حقيقي فا ربنا يوفقكم ويسعدكم”.

تفاعل المتابعين

وتفاعل عدد كبير من متابعي ليليا الأطرش مع الصورة وسط تباين في التعليقات والآراء، فعبر البعض عن إعجابه بإطلالة الأطرش مع المهندس وتساءل آخرون حول وجود علاقة عاطفية بينهما، في حين توقع البعض أن الأطرش ستشارك المهندس في فيديو كليب مقبل.

ومما جاء في التعليقات: “لابقين لبعض”، “قاعدة تحلم خلوها خلوها”، “هلق حابين بعض شي؟ من الآخر احكي”، “نيالك”، “حاسة في بينهم حب ع طول ليليا تحط أغاني المهندس بس لايقين على بعض”.

وقال آخرون في إشارة إلى زواج أصالة من الشاعر العراقي فائق حسن: “شنو قصة العرقيين ويا السوريات”، “تريدين تصيرين جنتنا نفس أصالة”.

ومازحها آخرون: “طيب ذوقك غير بس بعدي عنه شوي”، “وين عصام يشوفك يا لطفية”، “هاااا ترا أغار ابعدي عننننه”، “صدمة حياتي”، “راح الزين”.

الجدير يالذكر، أن الفنان العراقي ماجد المهندس لم يصدر عنه أي تفاعل مع تدوينات الأطرش، حيث كانت آخر مشاركاته مقطعاً تشويقياً لفيديو كليب جديد.

آخر أعمال ليليا الأطرش

يذكر أن ليليا الأطرش مقلة في ظهورها الفني منذ عام 2018، وتبرر ذلك بغياب النص الجيد، وكانت آخر مشاركاتها عام 2018 في مسلسلات: “عطر الشام ج3″، “جوليا”، وفي العام التالي شاركت في “حركات بنات”، “الحرملك”، وكان آخر ظهوره لها في بعض لوحات الجزء الثاني من مسلسل ببساطة.

ويطالبها جمهورها ومحبيها بالعودة إلى الساحة الفنية، في حين ينتقد آخرون تركيزها على جلسات التصوير بدلاً من التمثيل والمشاركة في أعمال جديدة، وظهورها الدائم بإطلالات جريئة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق