سيف الدين سبيعي: قلبي فاضي ولا أحب الحديث عن حياتي الشخصية (فيديو)

سيف الدين سبيعي: قلبي فاضي ولا أحب الحديث عن حياتي الشخصية (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الممثل والمخرج سيف الدين سبيعي في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا على هامش الاحتفال ببدء عرض مسلسله “الوسم” على منصة شاهد، علمًا بأن العمل من بطولة: قصي خولي وميسون أبو أسعد وإسماعيل تمر وجابر جوخدار وجوان الخضر.

خلال اللقاء سئل سبيعي إن كان إخراج مسلسل للتليفزيون أكثر صعوبة من إخراج عمل لمنصة، فأجاب أنه ليس شرطًا، فكل عمل له خصوصيته، مشيرًا إلى أن المنصات لديها سقف مرتفع ومعايير نوعية لا تقبل التخلي عنها.

ويرى سبيعي أن هذه المعايير تزيد من سقف التوقعات المطلوبة منه كمخرج، ما يحفزه على تقديم الأفضل في كل مرة، وعن جديده لموسم دراما رمضان، كشف أنه يعمل على مسلسل “مع وقف التنفيذ” من كتابة: علي وجيه ويامن حجلي.

سيف الدين سبيعي

فريق عمل الوسم

سئل الفنان سيف الدين سبيعي عن التصالح الذي ظهر على فريق عمل الوسم وكيف أن لا أحدًا منهم يحمل ضغينة تجاه الآخر، فأجاب أن هذا أمر طبيعي والمفترض أن يكون هذه التصالح موجود دائمًا في كل الأعمال.

سبيعي يتعاون للمرة الثانية مع الكاتبين يامن حجلي وعلي وجيه بعد النجاح الكبير الذي حققوه في مسلسل “على صفيح ساخن” رمضان الماضي ويراهن على أن يكون “مع وقف التنفيذ” أفضل من سابقه.

وكشف سبيعي أنه يشارك في مسلسله الجديد كممثل أيضًا، لكنه رفض الكشف عن تفاصيل الشخصية التي يجسدها.

سيف الدين سبيعي: قلبي فاضي

صرح الفنان سيف الدين سبيعي أنه غير مهتم للسجالات التي تحدث بين الفنانين على الساحة الفنية وعن كيفية الاحتفال بعيد الحب، أجاب ساخرًا: “اتركيني من عيد الحب”.

وأوضح سبيعي أن قلبه فاضي، وردًا على إمكانية دخوله القفص الذهبي مرة أخرى، أكد أنه لا يُحب الحديث عن حياته الشخصية علنًا.

يذكر أن سبيعي قد أطل مؤخرًا في لقاءٍ مع الإعلامية رابعة الزيات وتحدث عن طلاقه من الفنانة سلافة معمار، مشيرًا إلى أن الطلاق جاء بناءً على مواقف متراكمة بدأت من السنة الرابعة للزواج انتهاءً بلحظة اتخاذ القرار بعد 10 سنوات زواج.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق