ميسون أبو أسعد بإطلالة جريئة في أحدث جلسة تصوير والبعض: “يا باطل انتي مرت أبو عصام”

ميسون أبو أسعد بإطلالة جريئة في أحدث جلسة تصوير والبعض: “يا باطل انتي مرت أبو عصام”

مدى بوست – فريق التحرير

أثارت الممثلة السورية ميسون أبو أسعد تفاعلاً واسعاً على السوشيال ميديا بإطلالة جريئة في أحدث جلسة تصوير أجرتها بمناسبة عيد الحب.

وشاركت ميسون عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” مجموعة من الصور من جلسة تصوير خضعت لها مؤخراً وسبق أن نشرت بعضها في عيد الحب.

وأظهرت ميسون أيو أسعد في الصور الجديد كامل إطلالتها، حيث ارتدت فستاناً طويلاً باللون الأسود مكشوف الصدر والاكتاف وذو فتحة طويلة، كما ارتدت في يدها كف نسائي من الشيفون، بينما اليد الأخرى ارتدت بها كف رياضي “للملاكمة”، واعتمدت تسريحة الشعر المموج ومكياج ترابي ناعم.

تفاعل الجمهور

ولاقت إطلالة الفنانة ميسون أبو أسعد تفاعلاً واسعاً من قبل الجمهور الذين انقسمت آراؤهم ما بين مشيد بجمال الإطلالة والفنانة، وما بين منتقد لجرأة إطلالتها.

ومما جاء في التعليقات: “ملكة على عرش الجمال”، “قطايف”،  “واو إطلالة خيالية”، “شو هاد يلي لابستيو”، “معقول خلصت موديلات الفساتين حتى تطلعي بالتفريعة”.

وخاطبها آخرون بشخصية “قطايف” التي جسدتها في باب الحارة: “يا باطل مرت أبو عصام هيك طالعة شو يحكو أهل الحارة شو يحكو ناس وطيتي راسو”، “لو يشوفك أبو عصام رح يخرب الدنيا فوق راسك ولي على آمتي”.

ميسون أبو أسعد ترد على منتقدي جرأة ملابسها

وكانت ميسون أبو أسعد قد ردت في وقت سابق على منتقدي جرأة ملابسها في بعض جلسات التصوير، حيث اعترفت بأن بعض جلسات التصوير الخاصة بها كانت جريئة، لكنها مقتنعة بها وترى هذه الجلسات شكل من أشكال الفن يُظهر براعة مصممي الأزياء وخبراء التجميل.

وأضافت أن جلسات التصوير تهدف لإظهار الممثلة في شكلٍ غير تقليدي يكسر نمطية الشكل المعتاد التي تظهر فيه في الأعمال الدرامية، وأن هذه الجلسات تُعجب قطاع واسع من الجمهور.

وأوضحت أن التعليقات المسيئة كانت تُزعجها في بداية تواجدها على موقع انستغرام، أما الآن فالأمر مختلف ولا تعد تهتم لكن ما زال يُضايقها أن يُدعو البعض عليها.

جديد ميسون أبو أسعد

ويبدأ اليوم الـ 17 من فبراير/ شباط عرض مسلسل “الوسم” عبر منصة شاهد، الذي تشارك الفنانة ميسون أبو أسعد في بطولته إلى جانب الفنان قصي خولي وإسماعيل تمر وجوان الخضر وجابر الجوخدار وعدنان أبو الشامات وجلال شموط وعبد الرحمن قويدر، بالإضافة إلى عدد من الممثلين من مصر ولبنان.

يذكر أن آخر أعمال ميسون أبو أسعد كان مسلسل ”عندما تشيخ الذئاب“ عام 2019، إضافة إلى الموسم الـ 14 من سلسلة “بقعة ضوء”.

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق