مخرج البوابات السبع يشوق الجمهور ببوسترات النجوم المشاركين (صور)

مخرج البوابات السبع يشوق الجمهور ببوسترات النجوم المشاركين (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

بدأ المخرج السوري محمد عبد العزيز تصوير مسلسله الجديد الذي يحمل اسم “البوابات السبع” وهو مسلسل خيال علمي سوري مكون من 7 حلقات، سيعرض على منصة شاهد.

تدور أحداث المسلسل ما بين مدينتي دمشق وتدمر في أجواء من الخيال العلمي والسفر عبر الزمن ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين السوريين، منهم: سلاف فواخرجي وغسان مسعود ومصطفى المصطفى ورنا ريشة ومروة الأطرش وشادي الصفدي.

عبد العزيز بدأ تشويق الجمهور للمسلسل من خلال نشر بوسترات احترافية لشخصياته وحتى الآن ظهرت الشخصيات التي يُجسدها الفنانين: سلاف فواخرجي وغسان مسعود ومصطفى المصطفى ومروة بدران ورنا ريشة.

مسلسل البوابات السبع

مسلسل البوابات السبع من إنتاج شركة إنتاج جديدة تحمل اسم “Dark Room”، تأليف وإخراج: محمد عبد العزيز الذي اختار مجموعة كبيرة من الممثلين الشباب من خريجي المعاهد المسرحية من خلال تجارب أداء.

واشترط عبد العزيز في الممثلين المشاركين في العمل أن يكونوا على قدر كبير من اللياقة البدنية وفضل أن يكون البعض منهم لديهم إلمام بالفنون القتالية.

بعض الممثلين خضعوا لتدريبات مكثفة من أجل المشاركة في البوابات السبع، من بينهم الفنان مصطفى المصطفى الذي أعلن قيامه بمجهودٍ بدني كبير ليصل لشكل جسد معين وإلمام بفنون القتال.

جديد المخرج محمد عبد العزيز

عُرف المخرج محمد عبد العزيز بأنه مخرج المسلسل المثير للجدل “شارع شيكاغو” رغم قيامه بإخراج العديد من الأعمال المميزة قبله ومنها: مسلسل ترجمان الأشواق ومسلسل صانع الأحلام وفيلم الرابعة بتوقيت الفردوس.

عبد العزيز انتهى مؤخرًا من تصوير مسلسل قصير يحمل اسم “إيكو” مكون من 8 حلقاتٍ ومن المنتظر عرضه قريبًا على إحدى المنصات العربية، من تأليف: سيف رضا حامد وبطولة الفنانين: معتصم النهار وقمر خلف وعلي سكر وشادي الصفدي ونانسي خوري ونادين خوري وهافال حمدي وليا مباردي.

إيكو: مسلسل بوليسي اجتماعي، أكد عبد العزيز أنه عميق فكريًا؛ حيث يغوص عميقًا في بنية التنظيمات الإرهـ.ـابية في سوريا، بالإضافة لوجود خط عاطفي قوي في الأحداث.

عبد العزيز صرح بأنه لا يتقصد إثارة الجدل، لكنه يعمل ضمن مشروع فكري ومعرفي يصطدم مع يقينيات مجتمعية عند المشاهد العربي، وقد توقع أن لمسلسله إيكو أن يثير الجدل إن فُسر على طريقة المجتمع.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق