عباس النوري في سلطنة عُمان ليكرم عن مسيرته الفنية (صور)

عباس النوري في سلطنة عُمان ليكرم عن مسيرته الفنية (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

سافر الفنان عباس النوري إلى سلطنة عُمان لحضور فعاليات مهرجان سينمانا الذي يُقام في العاصمة مسقط في الفترة ما بين 19 حتى 22 فبراير، برعاية جامعة الدول العربية.

النوري كشف في وقتٍ سابق أن إدارة المهرجان قررت تكريمه عن مسيرته الفنية ومجمل أعماله وقد سافر أمس يوم الأربعاء الماضي للسلطنة وظهر اليوم الجمعة في جلسة ما قبل افتتاح المهرجان.

جدير بالذكر أن النوري سيعود لدمشق لاستئناف تصوير مشاهده في المسلسل السوري الجديد “مع وقف التنفيذ” المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2022.

عباس النوري

جديد عباس النوري

انتهى الفنان عباس النوري مؤخرًا من تصوير دوره في الجزء الثالث من مسلسل حارة القبة المنتظر عرضه في رمضان 2023، علمًا بأن الجزء الثاني الذي صُور العام الماضي سيعرض في رمضان 2022.

النوري انتهى أيضًا من تصوير دوره في مسلسل ولاد البلد الذي عُرض مؤخرًا على منصة TOD، علمًا بأنه ظهر كضيف شرف في الحلقات الأخيرة من الجزء الأول تمهيدًا لتصديه لبطولة الجزء الثاني من العمل.

يُصور النوري حاليًا مسلسل مع وقف التنفيذ، تأليف: يامن حجلي وعلي وجيه، إخراج سيف الدين سبيعي، يشاركه البطولة: سلاف فواخرجي وغسان مسعود وصفاء سلطان وصباح الجزائري وفايز قزق وشكران مرتجى وفادي صبيح.

مسلسل قرار وزير

كشف الفنان السوري وسيم الشبلي المدير العام لشركة قبنض للإنتاج الفني، أن الشركة بصدد إنتاج مسلسل اجتماعي جديد يحمل اسم “قرار وزير” للعرض في موسم دراما رمضان 2022.

وصرح الشبلي أن الفنان عباس النوري قد اتفق على بطولة العمل، علمًا بأن المنتج محمد قبنض قد رشحه للدور بعد اعتذار الفنانين غسان مسعود وجهاد سعد بسبب انشغالاتهما الفنية.

ترشيح قبنض للنوري كان مفاجئًا لوجود خلافات بينهما وصلت لساحة القضاء، حيث قام النوري برفع دعوى قضائية على شركة قبنض وطالبهم بتعويض قدره 800 مليون ليرة بسبب ترتيب اسمه على شارة مسلسل شارع شيكاغو.

المنتج محمد قبنض كشف في لقاءٍ مؤخرًا أن النوري استاء لكون اسم الفنانة سلاف فواخرجي سبقه على شارة العمل، فقام برفع هذه الدعوى، لكنه أكد أن خلافاتهما لن تؤثر على التعاون الفني بين شركته والنوري.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق