رنا شميس في جولة داخل كنيسة القديس حنانيا (صور)

رنا شميس في جولة داخل كنيسة القديس حنانيا (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة السورية رنا شميس متابعيها على انستغرام مجموعة من الصور لها داخل كنيسة القديس حنانيا الواقعة في حي باب توما الدمشقي والتي تُعد واحدة من أقدم الكنائس في العالم.

شميس تُصور حاليًا دورها في فيلم سينمائي يحمل اسم “بوح” من تأليف وإخراج: أيهم عرسان وإنتاج المؤسسة العامة للسينما في سوريا، ويبدو أن الصور التقطت على هامش تصوير الفيلم.

جدير بالذكر أن عددًا من المتابعين تفاعلوا مع صور شميس داخل الكنيسة ومن بين تعليقاتهم رصدنا: “أحلى كنيسة.. الله يتقبل”، “الله يحميكِ رنا الغالية”، “دخيل هالجمال وهالطلة اللي بتاخد العقل”.

رنا شميس

فيلم بوح

أطلت الفنانة رنا شميس مؤخرًا في لقاءٍ قصير من داخل كواليس تصوير فيلم بوح وكشف خلال اللقاء أنها تُجسد شخصية مختلفة عما قدمته سابقًا وفي نفس الوقت الشخصية قريبة منها ومن بنات حواء جميعهم على حد تعبيرها.

وأضافت أن فيلم بوح يُقدم المرأة بطريقة غير مسبوقة، فبعد أن قرأت النص الذي كتبه الكاتب والمخرج أيهم عرسان، قالت له: “أول مرة بشوف رجل بيحكي بلسان حال المرأة بهذه الطريقة.. فشيت لي خلقي”.

وأوضحت شميس أن عرسان يُقدم المرأة في فيلمه بطريقة راقية للغاية، فحتي في حالات غضبها أو بوحها أو انتقامها يُقدم الأمر بطريقة قوية ولكن لطيفة.

يذكر أن الفيلم من بطولة شميس إلى جانب الفنانين: ميلاد يوسف وروبين عيسى وتامر العربيد ويزن السيد ويوسف مقبل.

رنا شميس: أرفض تقديم المشاهد الجريئة

ترى الفنانة رنا شميس أن تقديم المشاهد الجريئة هو حرية شخصية للفنان وأمر نابع عن اختياراته ولا يُمكن أن يُجبر بأي حال من الأحوال على تقديمها.

وأضافت أنها تحترم خيارات زملائها الفنانين لكنها -شخصيًا- ترفض تقديم المشاهد الجريئة التي تطلب قبلات أو تعـ.ـرٍ بشكل ما، لكنها تُرحب بكل دور يطرح فكرًا جرئيًا.

وأكدت شميس أن كلمة “جرأة” لا تختزل بملابس غير مقبولة أو ألفاظٍ بذيئة أو نوع معين من الأداء، إنما الجرأة في الأفكار والطرح المختلف على حد تعبيرها.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق