سامر إسماعيل بديلًا عن محمود نصر في مسلسل كسر عضم (صورة)

سامر إسماعيل بديلًا عن محمود نصر في مسلسل كسر عضم (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

علم موقع مدى بوست أن الفنان سامر إسماعيل انضم لطاقم عمل المسلسل السوري كسر عضم؛ ليجسد شخصية “ريان” وهي الشخصية التي اعتذر عن تجسيدها الفنان محمود نصر بسبب انشغالاته الفنية.

إسماعيل بدأ تصوير دوره بالفعل، حيث شوهد في الصورة التي جمعت فريق عمل المسلسل أثناء احتفالهم بعيد ميلاد الفنانة كاريس بشار بطلة العمل والتي تُجسد شخصية “عبلة”.

جدير بالذكر أن محاولات ضم الفنان بسام كوسا للعمل باءت بالفشل وبدأت مفاوضات مع الفنان رشيد عساف انتهت بانضمامه وقد بدأ تصوير دوره قبل عدة أيام.

سامر إسماعيل

اعتذار محمود نصر

اعتذر الفنان محمود نصر عن الانضمام لمسلسل كسر عضم بسبب صعوبة التنسيق بين تصوير المسلسل في سوريا وتصوير مسلسل دراما عربية مشتركة في تركيا.

نصر كان قد وقع مع شبكة MBC ليكون بطل النسخة العربية من المسلسل التركي “حرب الورود”، فقد قررت الشبكة تعريب العمل بعد نجاح مسلسلي عروس بيروت وع الحلوة والمرة.

مسلسل حرب الورود من بطولة: باميلا الكيك، لين غرة، ستيفاني عطا الله، صباح بركات، خالد شباط، بلال مارتيني، ليا مباردي، إنجو ريحان، عبد الرحمن قويدر وناظم عيسى.

مسلسل كسر عضم

مسلسل كسر عضم دراما سورية معاصرة تناقش الأحوال في سوريا بعد السنوات العشرة الأخيرة مع التركيز على الصراع ما بين الطبقات: المتنفذة والمتوسطة وضحايا القاع.

المسلسل من تأليف: علي معين صالح ومعالجة درامية: د. رانيا الجبان وإخراج: رشا شربتجي ومن المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2022.

يضم كسر عضم الفنانين: كاريس بشار ورشيد عساف وسامر إسماعيل ونادين خوري ونادين تحسين بيك ومحمد حداقي وخالد القيش ويزن السيد وأنس طيارة وحازم زيدان وولاء عزام ورنا جمول وغزوان الصفدي.

الخيارات الأولى لشربتجي في بطولة العمل كانت الفنان أيمن زيدان الذي لم يصل لاتفاقٍ يرضيه مع الشركة المنتجة والفنانة سوزان نجم الدين التي حالت انشغالاتها الفنية دون الانضمام للعمل.

يذكر أن المسلسل شهد انسحاب الفنان فراس إبراهيم بسبب خلافاتٍ مع الشركة المنتجة لم يُعلن عنها أي طرف من الأطراف حتى الآن.

مسلسل كسر عضم

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق