صباح الجزائري: باب الحارة ليس عملاً توثيقياً وجرت أحداثه في حارة افتراضية ولا أتابع أي أعمال فنية (فيديو)

صباح الجزائري: باب الحارة ليس عملاً توثيقياً وجرت أحداثه في حارة افتراضية ولا أتابع أي أعمال فنية (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

أجرت الممثلة السورية صباح الجزائري حواراً سريعاً مع مجلة “فوشيا” على هامش حفل إطلاق مسلسل “الوسم” الذي أقيم في العاصمة اللبنانية بيروت.

وأعربت صباح الجزائري عن شعورها بالسعادة للتواجد في هذا الحفل، متمنيةً للنجوم المشاركين فيه كل النجاح والتوفيق.

ومسلسل الوسم، هو مسلسل عربي مشترك، ويمثل التجربة الأولى للفنان قصي خولي في عالم التأليف والكتابة، فالعمل من فكرته وإشرافه، ويشاركه في كتابة السيناريو “بسيم الريس”، وهو من فئة المسلسلات القصيرة، يتألف من أربعة أجزاء ويتكون كل منها من سبع حلقات، ويتولى إخراجه سيف الدين سبيعي.

صباح الجزائري تكشف جديدها الفني

وعن جديدها الفني، قالت الجزائري إنها ستطل في موسم دراما رمضان من خلال الجزء الثاني من مسلسل “الكندوش”، مؤكدةً أن الموسم الجديد أهم من الأول.

كما ستطل على الجمهور من خلال الجزء الثاني من مسلسل “حارة القبة” ومسلسل”على قيد الحب”، وسيكون لها ظهور في مسلسل “مع وقف التنفيذ”.

وحول إطلالتها في مسلسل “مع وقف التنفيذ” قالت الجزائري إنها أعجبت بالنص كثيراً لافتةً إلى أنه على الرغم من مشاهدها المحدودة إلا أن الدور لمسها وأحبته للغاية.

ومسلسل مع وقف التنفيذ، تأليف: يامن حجلي وعلي وجيه، إخراج، سيف الدين سبيعي، بطولة: سلاف فواخرجي وعباس النوري وغسان مسعود وفادي صبيح وصفاء سلطان وحلا رجب ويزن خليل.

أما مسلسل على قيد الحب، من تأليف: فادي قوشقجي، إخراج: باسم السلكا، ويشارك في بطولته: دريد لحام، أسامة الروماني، عاصم حواط، يزن خليل، نسرين فندي، رنا كرم، خالد شباط.

صباح الجزائري: لا أشاهد أي أعمال فنية

وفي سياق آخر، قالت الفنانة صباح الجزائري إنها لا تشاهد أعمال البيئة الشامية و غيرها من الأعمال الدرامية بسبب ظروف انشغالها بالتصوير والسفر.

وعن مسلسل باب الحارة، قالت الجزائري إن أحداث العمل جرت في في حارة حارة افتراضية وهو ليس عملاً توثيقياً حول دمشق مؤكدةً أن باب الحارة الأصلي توقف مع انتهاء الجزء التاسع.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق