نظلي الرواس بإطلالة لافتة في أحدث جلسة تصوير والبعض: “كتير هيك”

نظلي الرواس بإطلالة لافتة في أحدث جلسة تصوير والبعض: “كتير هيك”

مدى بوست – فريق التحرير 

أثارت الممثلة السورية نظلي الرواس تفاعلاً واسعاً على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام  بعد نشرها أحدث إطلالاتها في جلسة تصوير جديدة.

ونشرت نظلي الرواس صوراً من جلسة تصوير خضعت لها، وظهرت فيها بفستان أسود قصير مزين بالشراشيب السوداء والملونة أبرز رشاقتها واعتمدت تسريحة الشعر المرفوع.

وحظيت تدوينة الفنانة نظلي الرواس بتفاعل واسع من قبل المتابعين الذين عبروا عن إعجابهم بإطلالتها وأشادوا بجمالها ورشاقتها ووصفها البعض بـ “الملكة”.

تفاعل المتابعين

ومما جاء في تعليقات المتابعين: “”دخيل ربك شو بحبك حبيبتشي”، “ملكة فخامة”، “رهيبة”، “الحب الحب”، “الجمال”، “جميلة الجميلات”، “كتير هيك”، “حبيبتشي القمر”.

كما تفاعل عدد من زملاء نظلي الرواس مع تدوينتها ومنهم الفنان مصطفى سعد الدين الذي علق بإيموجي القلوب، وترك يزن السيد في تعليقه عدداً من القلوب الحمراء وكذلك فعلت هبة نور  بينما صفقت لها جيني إسبر على إطلالتها.

جديد نظلي الرواس

وعلى الصعيد الفني، كان آخر أعمال الفنانة نظلي الرواس مسلسل “ولاد البلد” الذي جرى عرضه في يناير/ كانون الثاني الفائن عبر منصة TOD TV.

والمسلسل من تأليف عثمان جحا ومؤيد النابلسي وإخراج أحمد ابراهيم أحمد، ويستعرض الصراع ما بين الأغاوات والزعامات الشعبية في آخر عهد الدولة العثمانية. وشاركت فيه الرواس إلى جانب النجوم: باسم ياخور ونضال نجم وسلوم حداد وطلال مارديني وغيرهم.

وفي يناير أيضاً عرض عشارية “وثيقة شرف” عشارية وثيقة شرف على منصة وياك، وشاركت فيها الرواس إلى جانب مهيار خضور وسوزان نجم الدين وفاتح سلمان وغيرهم.

وشاركت نظلي الرواس أيضاً في بطولة الفيلم الكوميدي “فيك أب” إلى جانب النجوم: أيمن زيدان ورواد عليو وميرنا شلفون، ومن إخراج أحمد إبراهيم أحمد.

نظلي الرواس.. من هي؟

نظـلي الرواس؛ فنانة سورية شهيرة، من مواليد العاصمة السورية دمشق في الـ 27 من يوليو/ تموز عام 1977.

خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق دفعة 2006، التي ضمت الفنانين: محمود نصر، كندة حنا، جلال الطويل، عروة العربي، راما العيسى، كوزيت حداد.

الفنانة نظلي الرواس صاحبة جمال شرقي مميز وموهبة فنية كبيرة، مع ذلك فقد تأخرت عن أبناء جيلها عدة سنوات، لأنها تزوجت أثناء دراستها في المعهد من أستاذها الفنان جلال شموط، وتخرجت وهي حبلى بابنتها الكبرى، وفضلت عائلتها على الفن.

بدأت الرواس مشواها الفني عام 2008 بالمشاركة في مسلسلي: قمر بني هاشم واسأل روحك، لكن انطلاقتها الحقيقية كانت من خلال مسلسل جلسات نسائية عام 2011، وآخر أعمالها كان عشارية وثيقة شرف ومسلسل ولاد البلد.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق