إطراء متبادل بين جيني إسبر وسوزان نجم الدين في كواليس “بيوت من ورق” (فيديو)

إطراء متبادل بين جيني إسبر وسوزان نجم الدين في كواليس “بيوت من ورق” (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير 

نشرت الممثل السورية جيني إسبر مقطعاً مصوراً عبر خاصية الستوري في حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” جمعها بالفنانة سوزان نجم الدين.

وظهرت جيني في الفيديو رفقة سوزان من كواليس مسلسل “بيوت من ورق” الذي يستمر تصويره في العاصمة اللبنانية بيروت.

وخلال الفيديو عبّرت سوزان نجم الدين عن سعادتها للعمل مع جيني في “بيوت من ورق” مشيرةً إلى أن الأخيرة تقدم أداءً مميزاً في العمل لترد عليها إسبر بأنها تقتدي بها.

غزل متبادل بين جيني إسبر وسوزان نجم الدين

كما نشرت جيني إسبر تدوينة عبر إنستغرام أرفقتها بصورة تجمعها بسوزان نجم الدين وكتبت فيها بالإنجليزية ما معناه: ”أنا والرائعة سوزان من مسلسل بيوت من ورق قريباً“.

وحظيت تدوينة الفنانة جيني إسبر تفاعلاً واسعاً من قبل المتابعين الذين أبدوا إعجابهم بإطلالة النجمتين وحبهما لهما، وعبّر آخرون عن حماسهم لمشاهدة العمل.

كما تفاعل عدداً من زملاء جيني وسوزان مع الصورة ومنهم الفنانة اللبنانية داليدا خليل وآية طيبة وعبير شمس الدين التي علقت بالقول: “ما أحلاكم”.

مسلسل “بيوت من ورق”

وتشارك جيني وسوزان في مسلسل بيوت من ورق حيث تؤدي إسبر شخصية “نوال” وهي شخصية جريئة متعددة الجوانب تجمعها قصة حب مع شخصية يزن السيد وتقوم بخيانته، بينما تجسد نجم الدين شخصية ”جيجي“ تعيش مشاكل مع الرجال ثم تقع بقصة حب وتبدأ رحلة الانتقام.

وبيوت من ورق؛ مسلسل دراما اجتماعي يتألف من 50 حلقة من تأليف آية طيبة وإخراج أسامة شهاب الحمد وإنتاج أون لاين برودكشن ويشارك فيه كل من يوسف الخال، يزن السيد، داليدا خليل، دانا جبر وغيرهم.

جديد جيني إسبر

يذكر أن جيني سبر ستطل على الجمهور من خلال العديد من الأعمال التي سيعرض منها في الموسم الرمضاني المقبل 2022، مسلسل “الزقوم” ومسلسل “فتح الأندلس”.

آخر أعمال سوزان نجم الدين

وكان آخر أعمال الفنانة سوزان نجم الدين فيلم “تماسيح النيل” الذي شاركت فيه إلى جانب هنادي مهنا وسليمان عيد وغيرهم، وهو من تأليف لؤي السيد وإخراج سامح عبد العزيز.

كما ظهرت مؤخراً في مسلسل “وثيقة شرف” إلى جانب النجوم سلوم حداد وأمل عرفة، ومن تأليف عثمان جحا إخراج باسم السلكا.

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق