رقصة تجمع ماغي بو غصن وجيسي عبدو احتفالاً بعيد ميلاد الأخيرة وماغي تعلق: “رفيقة العمر” (فيديو)

رقصة تجمع ماغي بو غضن وجيسي عبدو احتفالاً بعيد ميلاد الأخيرة وماغي تعلق: “رفيقة العمر” (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

احتفلت الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن بعيد ميلاد زميلتها وصديقتها الممثلة جيسي عبدو مع عائلتها وأصدقاءها.

ونشرت ماغي مقطعاً مصوراً عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام وثقت فيه جزءاً من الاحتفال بعيد ميلاد جيسي الذي يصادف الـ 17 من فبراير/ شباط.

وظهرت الفنانتان اللبنانيتان في الفيديو بفساتين سوداء قصيرة وهما تتراقصان على أنغام أغنية “يا أنا لأ” للفنان المصري عمرو دياب.

جيسي عبدو تحتفل بعيد ميلادها وسط الأصدقاء

وأرفقت ماغي بو غصن الفيديو بتعليق كتبت فيه: “عقبال المية يا رفيقة العمر.. سنين كلها نجاح وفرح يا رب.. بحبك”، لترد جيسي بالقول: “بحبك من قلب قلبي”.

وحظي الفيديو بتفاعل واسع من قبل الجمهور الذي أبدى إعجابه بعلاقة الصداقة التي تجمع جيسي وماغي متنمنين دوامها وتغزل آخرون بجمالهما وعفويتهما.

ومن جهتها، أعادت الفنانة اللبنانية جيسي عبدو نشر العديد من الفيديوهات التي شاركها أصدقاؤها عبر خاصية الستوري في حسابها في “إنستغرام”.

من هي جيسي عبدو؟

هي ممثلة ومذيعة ومغنية لبنانية ولدت في 17 فبراير 1988، في بيروت، وكانت في طفولتها تحب الغناء فتغني لأصدقائها وعائلتها.

وتزوجت وهي تبلغ 17 عامًا رغم معارضة أهلها ولكن بعد عامين انفـ.صلت عنه، لترتبط آخر ولكنه تـ.وفى بعد دخوله في غيـ.بوبة لمدة 8 أيام، إثر إصابـ.ته في حـ.ادث سير.

كانت جيسي تبيع “الحلوى” في صغرها، وكشفت الممثلة اللبنانية عن هذه القصة، بقولها إن والدها صمم على معاقبـ.تها بعد رسوبها في الدراسة، حيث أحضر صندوقًا لتبيع الحلوى في الشوارع كعـ.قاب حتى تتعلم.

وكانت انطلاقتها في التلفزيون من خلال اسكتشات البرنامج الكوميدي الساخر “بسمات وطن” عام 2006، وبدأت مشوارها الدرامي مع المنتج إيلي معلوف، وأطلّت في أعمال مثل: “إلى يارا” و”سكوت امرأة” و”جود”.

وشاركت عبدو في أعمال من إنتاج شركة “مروى غروب”، من بينها :”باب إدريس” و”أوبيرج” و”ديو الغرام” .

وفي عام 2013 شاركت ببرنامج ديو المشاهير الموسم الثالث على شاشة ال بي سي لدعم إحدى الجمعيات الخيرية أما الجائزة التي حصلت عليها وهي مبلغ 12500 دولار، فقدمتها لجمعية “كن هادي”، التي تهدف إلى الوقاية والتوعية من مخاطر حوادث السير.

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق