إسماعيل تمر: تصالحت مع أنطوانيت نجيب والبعض يصطاد في الماء العكر (فيديو)

إسماعيل تمر: تصالحت مع أنطوانيت نجيب والبعض يصطاد في الماء العكر (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل مغني الراب السوري إسماعيل تمر في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا؛ للحديث عن تجربته في مسلسل الوسم الذي يُعرض حاليًا على منصة شاهد.

وكان تمر قد شارك سابقًا في بعض المسلسلات السورية بأدوارٍ صغيرة، بينما يشارك في الوسم بدورٍ محوري، حيث يجسد شخصية “رغيد” صديق “نورس” الشخصية الرئيسية والتي يُجسدها الفنان قصي خولي.

وصرح تمر أن شخصية رغيد على عكس شخصيته تمامًا، فالشخصية جدية وعصبية بينما هو لا يتعصب بسهولة، مشيرًا إلى أنه احتاج لوقتٍ طويل ليخرج من الشخصية ويعود لحالة الهدوء المعهودة لديه، أما عن الأثر الإيجابي للشخصية، فأكد تمر أن رغيد زاده قوة وخلق بداخله شخصية جديدة ستظهر وقت اللزوم.

إسماعيل تمر وقصي خولي

رده على الانتقادات

أكد الفنان إسماعيل تمر أنه جاهز للانتقادات التي ستوجه إليه كونه قادم لعالم التمثيل من عالم الراب، فقد سعى لتقديم أفضل ما عنده في الوسم؛ ليُقدم نفسه للجمهور كممثل جيد.

وعن دعم الفنان قصي خولي له، قال تمر: “أبو عميد هو شريك وأخ بعيدًا عن الفن، دائمًا بيقدم لي نصايح؛ لأنه حدا عنده خبر بهدا المجال” وأضاف أن خولي دعمه بالنصائح في كل مشهد جمعهما، فأوضح مناطق القوة ومناطق الضعف في أدائه.

إسماعيل تمر: تصالحت مع أنطوانيت نجيب

أكد الفنان إسماعيل تمر أنه تواصل مع الفنانة أنطوانيت نجيب بعد أن أساء إليها أحد الأشخاص في تسجيل صوتي نُسب إلى تمر، مؤكدًا أن الأمور بينهما على ما يُرام ويحرص على التواصل معها من وقتٍ لآخر.

وأضاف تمر أنه مغنٍ وبالتالي فصوته معروف للجميع ومن السهل التأكد أن الصوت في التسجيل الصوتي المسيء ليس صوته، مشيرًا إلى أن البعض حاول الصيد في الماء العكر على حد تعبيره.

وأوضح تمر أن صحة الفنانة أنطوانيت نجيب ليست على ما يرام في الآونة الأخيرة وتمنى لها الشفاء والعافية.

ويرى تمر أن مواقع التواصل الاجتماعي سمحت لأي شخصٍ بالحديث عن الآخر بأي طريقةٍ كانت، وهو أمر يجب أن يعتاد عليه الفنان، خاصةً وأن المستقبل لهذه المواقع.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق