قصي خولي ينفي إجراءه أي عمليات تجميل ويوضح أسباب تغير ملامحه في الوسم (فيديو)

قصي خولي ينفي إجراءه أي عمليات تجميل ويوضح أسباب تغير ملامحه في الوسم (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري قصي خولي في لقاءٍ قصير مع برنامج MBC Trending؛ للرد على الجدل المثار حول تغير ملامحه في أحدث مسلسلاته “الوسم” الذي يُعرض حاليًا على منصة شاهد.

شائعات انتشرت في الآونة الأخيرة عن خولي والعمليات التجميلية التي خضع لها، فقيل أنه قام بتعريض الفك بتقنية تكساس المعروفة باسم “V Line” بالإضافة لنفخ الشفاه باستخدام مادة الفيلر.

خولي نفى هذه الشائعات تمامًا وأكد أن التغييرات التي طالت ملامح وجهه سببها المكياج فقط، مشيدًا ببراعة خبيرة التجميل ردينة ثابت التي قامت بتغيير شكل شفتيه وحاجبيه وذقنه.

قصي خولي

انتقد وسائل الإعلام والصحافة

صرح الفنان قصي خولي أنه ليس مهتمًا بالرد على الشائعات، لكنه يوضح من أجل المهتمين من المحبين وقد عاتب بعض وسائل الإعلام والصحافة التي تتعاطى مع الشائعات.

وطالب خولي الصحافيين والمواقع الفنية في التدقيق قبل النشر احترامًا لشخصوهم وأسمائهم، مشيرًا إلى أن بعض المواقع الفنية المعروفة ساهمت بترويج شائعات إجراءه عمليات تجميل.

ردينة ثابت ترد

خبيرة التجميل ردينة ثابت المسئولة عن لوك الفنان قـصي خولي اعتبرت أن التعليقات الكثيرة التي تقول “ما عرفناه” هي بمثابة نجاح كبير لها وهذا ما طمحت إليه أثناء العمل على تفاصيل الشخصية.

وترى ثابت أنها نجحت في تحويل قصي خولي إلى نورس -الشخصية التي يؤديها في مسلسل الوسم- وأكدت أن هذا التغيير هو جوهر عملها كخبيرة تجميل.

قصي خولي في الوسم

صرح الفنان قصي خولي في لقاءٍ قصير مؤخرًا بأن مسلسل الوسم عمل مختلف ومميز، لكنه رفض الحديث عن شخصيته، مفضلًا الحديث عن العمل ككل.

وأضاف أن العمل اجتماعي بوليسي يُسلط الضوء على الهم العربي في السنوات العشر الأخيرة، حيث يستعرض التأثير السلبي لهذه السنوات المليئة بالمشاكل التي طالت المجتمع وحيوات الناس وأمزجتهم وطبائعهم وعلاقاتهم وأهدافهم وطموحاتهم وكيف استغل البعض كل هذا لصالحهم لتكوين ثروات غير مشروعة.

الوسم: فكرة الفنان قـصي خولي ومعالجة درامية: براءة زريق، إخراج: سيف الدين سبيعي، بطولة: ميسون أبو أسعد، جابر جوخدار، جوان الخضر، رشا بلال، إسماعيل تمر، وائل زيدان، كفاح الخوص.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق