محمد خير الجراح يرغب في تجسيد شخصية صباح فخري في عمل فني

محمد خير الجراح يرغب في تجسيد شخصية صباح فخري في عمل فني

مدى بوست_فريق التحرير

أجرت شبكة العربي الجديد حوارًا صحافيًا مع الفنان السوري محمد خير الجراح صرح خلاله عن رغبته في تجسيد شخصية المطرب السوري الراحل صباح فخري.

الجراح يرغب في تجسيد شخصية فخري من خلال عملٍ درامي يروي سيرته ويسلط الضوء على إنجازاته الفنية الكثيرة وتمنى أن يجد منتجًا يتحمس للمشروع؛ ليحصل على موافقة عائلة الراحل قبل البدء في كتابة سيناريو العمل.

ويرى الجراح أن مسألة التشابه في الملامح والجسد بينه وبين فخري تؤهله ليُجسد شخصيته في المرحلة المتوسطة من عمره والتي شهدت الكثير من النجاحات والإنجازات.

محمد خير الجراح

إجادة الغناء

سئل الفنان محمد خير الجراح عن مشروعه الغنائي، خاصةً أنه يطرح كل فترة عملًا غنائيًا، فأجاب أنه لا يطرح نفسه مطربًا، إنما مؤدٍ جيد لأعمال غنائية تخدم مشاريعه الدرامية.

وأشار الجراح إلى تقديمه شخصية مغنٍ في مسلسلي “رومانتيكا” و”ربيع بلا زهور” وقد لاقت الشخصيتان قبولًا عند الجمهور.

رأيه في فيلم أصحاب ولا أعز

يرى الفنان محمد خير الجراح أن الفيلم المثير للجدل “أصحاب ولا أعز” ليس خادشًا للحياء بأي شكل من الأشكال، مؤكدًا أنه شاهد الفيلم ولم يجد فيه شيئًا فاضحًا كما أشيع.

وأضاف أن الأزمة التي رافقت عرض الفيلم تشبه المثل الشعبي الذي يقول: “اللي ما بيقدر على حماته بيتفشش بمراته”، فالمشهد الذي أثار الضجة لم يكن مشهدًا مخلًا وإنما إيحاء يوضح الفكرة ولا يثير الغريزة.

جديد محمد خير الجراح

انتهى الجراح مؤخرًا من تصوير دوره في المسلسل الأردني “جلطة” في موسمه الرابع الذي يحمل اسم “ضربة حظ”، حيث يُجسد شخصية رب عائلة سورية تعيش في الأردن وتشاركه البطولة الفنانة جيني إسبر والفنانة ليا مباردي.

كما يشارك الجراح في مسلسل الدراما العربية المشتركة “عازفة الكمان” من بطولة: أمل عرفة ووائل شرف وحبيب غلوم، كما صور مجموعة من لوحات الجزء الخامس عشر من سلسلة بقعة ضوء.

وصرح الجراح أنه بصدد التحضير لعملٍ مسرحي رمضاني قد يقدمه بشكل يومي حال الاتفاق على تفاصيله، ومرشح لعرضه إما في عمّان أو دبي.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق