وسيم الشبلي: باب الحارة لن يغلق والانتقادات تطاله محليًا فقط (فيديو)

وسيم الشبلي: باب الحارة لن يغلق والانتقادات تطاله محليًا فقط (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان وسيم الشبلي -المدير العام لشركة قبنض للإنتاج الفني- في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا؛ للحديث عن مسلسل البيئة الشامية باب الحارة الذي يُعد أبرز إنتاجات الشركة.

الشبلي كشف أن الشركة انتهت من تصوير الجزء الثاني عشر منذ فترة طويلة وسيعرض في موسم دراما رمضان 2022 ويجري التحضير حاليًا لتصوير الجزئين الثالث عشر والرابع عشر.

وأضاف الشبلي أن الفنان الراحل زهير رمضان أنهى تصوير مشاهده في العمل الذي يؤدي فيه شخصية “أبو جودت” قبل رحيله، بينما تدرس الشركة حاليًا المرشحين لتجسيد الشخصية من بعده ولم يتم الاستقرار على اسمٍ حتى الآن.

الانتقادات محلية

صرح الفنان وسيم الشبلي أن كل الانتقادات التي تطال مسلسل باب الحارة من وسائل إعلام محلية وشركات منافسة سورية، أما عربيًا فقد بيع إلى قرابة 25 محطة تليفزيونية.

وأضاف الشبلي أن مسلسل باب الحارة قائم وسيظل كذلك طالما هناك جمهور يرغب في متابعته، مؤكدًا أن المسلسل مطلوب عربيًا وخاصةً في دول الخليج.

وتابع أن الشركة لا تهم بالانتقادات التي تطال العمل إن كانت سلبية أو إيجابية، واصفًا إياها بـ “حكي بالهوا” وقد رفض الحديث عن الجزء الثاني عشر، مؤكدًا أن الأحداث مثيرة ومشوقة وهي امتداد لما سبق وقُدم في الجزئين السابقين.

وسيم الشبلي: باب الحارة لن يغلق

أكد الفنان وسيم الشبلي أن باب الحارة لن يُغلق طالما ظل مطلوبًا ومتابعًا وأضاف أن رئيس مجلس إدارة شركة قبنض للإنتاج الفني-محمد قبنض- قد وعد باستمراره للجزء الثلاثين، أما هو كمدير عام للشركة فيعد الجمهور بالاستمرار حتى الجزء الستين.

وأوضح الشبلي أن أعمال البيئة الشامية مطلوب في الخليج العربي ومصر، بينما سوريا ولبنان ودول المغرب العربي تميل لأعمال الدراما السورية الاجتماعية المعاصرة.

وأضاف أنه باع مسلسل باب الحارة لثلاث قنوات مصرية العام الماضي وهذه القنوات طلبت منه الجزء الجديد، كذلك الأمر بالنسبة للدولة الخليجية الشغوفة بأعمال البيئة الشامية.

يذكر أن الشبلي يشارك في عددٍ من المسلسلات الجديدة، منها: البوابات السبع، حنكش العودة، قرار وزير.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق