أحمد الأحمد برفقة أمير كرارة استعدادًا لمسلسل العائدون (صور)

أحمد الأحمد برفقة أمير كرارة استعدادًا لمسلسل العائدون (صور)

مدى بوست _ فريق التحرير

شارك الفنان السوري أحـمد الأحـمد متابعيه على انستغرام صورتين له برفقة الفنان المصري أمير كرارة أثناء تواجدهما في الأردن للاستكمال تصوير الجزء الثاني من مسلسل هجمة مرتدة الذي يحمل اسم “العائدون من دا عش”.

العائدون هو مشاركة الأولى للأحـمد في الدراما المصرية، علمًا بأن الفنانة السورية رشا بلال تشارك أيضًا في المسلسل الذي يتصدر بطولته الفنان أمير كرارة والفنانة أمينة خليل.

المسلسل من تأليف: باهر دويدار، إخراج: أحـمد نادر جلال، يجري تصويره ما بين مصر والأردن؛ ليلحق بسباق دراما رمضان 2022 ويشارك في بطولته: محمد فراج ومحمود عبد المغني ومحمد ممدوح وهاني رمزي ومحمد عادل وصبري عبد المنعم.

أحمد الأحمد

هجمة مرتدة

عُرض الجزء الأول من مسلسل هجمة مرتدة في شهر رمضان الماضي وشارك في بطولته الفنانين: أحمد عز وهند صبري وهشام سليم وماجدة زكي وأحمد فؤاد سليم ونضال الشافعي وندى موسى ومحمد جمعة.

هجمة مرتدة هي سلسلة تستعرض بعض القضايا من ملفات المخابرات المصرية، الجزء الأول ناقش تعامل المخابرات المصرية مع بعض القضايا الدولية وسيناقش الجزء الثاني قضية المنضمين والخارجين عن تنظيم دا عش.

آخر أعمال أحمد الأحمد

أطل الفنان أحـمد الأحـمد في موسم دراما رمضان 2021 من خلال مسلسل خريف العشاق، تأليف: ديانا جبور وإخراج: جود سعيد وبطولة: صفاء سلطان ومحمد الأحـمـد وحسين عباس وأيمن زيدان ولجين إسماعيل وحلا رجب وعلا سعيد.

كما حل ضيفًا على مسلسل الدراما العربية المشتركة ع الحلوة والمرة، تأليف: لبني مشلح وإخراج: حكمت القاضي وبطولة: دانا مارديني ونيكولا معوض وباميلا الكيك وجو طراد وسلمى المصري ومحمد خير الجراح وكارمن لبس.

ويستعد الأحـمد لتصوير بعض لوحات الجزء الخامس من مسلسل بقعة ضوء، الذي يشارك في بطولته: أيمن رضا وشكران مرتجى ووائل زيدان وغسان عزب وروبين عيسى وسوزان سكاف وفايز قزق.

جدير بالذكر أنه نال جائزة أفضل ممثل في المسابقة العربية والمسابقة الدولية في مهرجان اسكندرية السينمائي في دورته السابقة عن دوره في فيلم الظهر إلى الجدار.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق