عائلة مقداد تحتفل بارتداء ابنتها جنى مقداد الحجاب (صور – فيديو)

عائلة مقداد تحتفل بارتداء ابنتها جنى مقداد الحجاب (صور – فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير 

أثارت نجمة قناة طيور الجنة جنى مقداد تفاعلاً واسعاً على السوشيال ميديا بعد إعلانها ارتداء الحجاب بشكل رسمي وسط احتفال عائلتها بها.

وتأتي هذه الخطوة عقب نحو شهرين من كشفها عن رغبتها ارتداء الحجاب والالتزام باللباس المحتشم حيث حضرت خلال هذه الفترة العديد من التجهيزات.

ويبدو أن قرار جنى الالتزام بالحجاب ليس حدثاً عادياً في حياة عائلة المقداد التي أقامت احتفالاً بثته عبر الحساب الرسمي لقناة طيور الجنة في يوتيوب.

جنى مقداد تعلن ارتداءها الحجاب

وفي التفاصيل، أعلنت جنى مقداد ارتداءها الحجاب عبر تدوينة لها عبر حسابها الخاص في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام نشرت فيها صورة بالحجاب وأرفقتها بتعليق كتبت فيه: ”الحمد لله الذي وفقني لارتداء الحجاب وزيّنني به وأسأله الثبات وأرجو منكم حُسن الدعاء“.

وحرصت عائلتها على تهنئتها على هذه الخطوة، فنشر والدها خالد مقداد مؤسس قناة طيور الجنة صورةً تجمعه بابنته جنى وزوجته أرفقه بتعليق مطول هنأ فيه ابنته معبراً عن فخره بها.

وكتب خالد مقداد: ”بُنيتي وردتي وزينةَ جنتي (جنى) يا غاليتي ومؤنستي.. لا أدري كيف مرَّ الوقت بهذه السرعة.. كنتِ بالأمس تمرحين وتلعبين وتنشدين مع الصغار والكبار بحبٍ واقتدار وملأتِ البيوت بهجة كلما مَنَّ الله عليهم بمولود جديد فغتّيتِ لهم ماما جابت بيبي“.

وأضاف مقداد الأب: ”كبُرتِ سريعًا يا حُلوتي .. كبرتِ سنًّا وقدرًا وعلمًا وحياءً ونشاطًا وإبداعًا.. واليوم وأنتِ ترتدين الحجاب سترًا وعفةً امتثالًا لأمر الله تعالى تبدين أبهى وأجملَ وفي ميزان الله أثقل“.

أشقاء جنى مقداد يسارعون إلى تهنئتها

كما أعرب شقيقها الأكبر وليد مقداد عن سعادته وفخره بقرارها فكتب عبر إنستغرام: ”جنى حبيبتي .. أنا مو مستوعب كيف كبرتي بسرعة وتحجبتي، بس الفرحة الي فيني لا توصف بالشي الي عملتيه. أنا كتير فخور فيكي وفخور بالقرار الي اتخذتيه. ألف مبروك يا قلبي وأنا كتير بحبك“.

وكذلك فعل شقيقها المعتصم بالله قائلاً: ”أنا أكتر شخص بالعالم فخور فيكي يا حبيبة قلبي، الحجاب زادك جمال وأناقة .. الله يثبتك ويقويكي ويجعلك قدوة لكل البنات.. ألف مبروك يا عمري“.

وكانت جنى مقداد قد تحدثت في وقت سابق عن قرارها ارتداء الحجاب، مؤكدةً أنها تقتدي في هذا الأمر بوالدتها السيدة مروة حماد ومن ثم صديقاتها.

وأوضحت جنى أنها لم تكن مقتنعة في السابق بارتداء الحجاب لكنها اقتنعت لاحقاً لكونه واجب ديني أولاً، ولدعم صديقاتها لها في هذه الخطوة وإعجابها بأزيائهم، موضحةً أنها تعتمد بالأصل لباساً واسعاً ولا تحب الملابس الضيقة وغير المحتشمة، وستضع لمسات على ستايلها الجديد عند ارتدائها الحجاب.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق