رشا شربتجي ردًا على هجوم عبد المنعم عمايري: “هجومه أضحكني وأعرف دوافعه” (فيديو)

رشا شربتجي ردًا على هجوم عبد المنعم عمايري: “هجومه أضحكني وأعرف دوافعه” (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

ردت المخرجة السورية رشا شربتجي على هجوم الفنان عبد المنعم عمايري عليها من خلال منصة ET بالعربي وكان الأخير قد صرح عبر إذاعة شام اف ام أنها ليست مرجعًا دراميًا بالنسبة إليه ثم عاد وجدد هذا الهجوم في حوارٍ مع مجلة سيدتي.

شربتجي استنكرت الهجوم عليها وتساءلت لماذا تشغل بال عمايري لهذه الدرجة؟، مؤكدةً أن لا مشكلة لديها تجاهه، بل تُحبه لأنه شخص طيب ولطيف ومستغربة ما بدر منه تجاهه.

وأضافت أنها لا تعرف الأسباب التي دفعته لمهاجمتها، خاصةً وأنه زار موقع تصوير الجزء الثالث من حارة القبة وكانت الأمور بينهما في منتهى الود والاحترام ولم يكن هناك أي خلافات.

رشا شربتجي

دوافع غير معلنة

صرحت المخرجة رشا شربتجي أنها غير مهتمة بهجوم عمايري عليها وستترك الأمور لتمضي دون أن تحمل في نفسها أي ضغينة وستكمل حياتها بكل بساطة.

وأضافت: “اللي بده يزعل يزعل واللي بده يهاجم يهاجم وفي النهاية الشغل اللي بيخلي الناس تحب أو تكره”، مؤكدة أن هجومه غير مبرر ولم يسبقه أي خلاف ولم يكن بينهما أي حقد أو ضغينة.

شربتجي اعترفت أنها استغربت للوهلة الأولى هذا الهجوم وأضحكها؛ لأنها تعرف الدوافع والأسباب وراء هذا الهجوم لكنها لن تستطيع التصريح بها وأكدت أنها إنسانة هادئة ومسالمة ولكنها ليست ضعيفة؛ لذلك اختارت عدم الرد عليه حفاظًا على سلامها النفسي.

عبد المنعم عمايري: لن أعمل مع رشا شربتجي

صرح الفنان عبد المنعم عمايري في حوارٍ مع مجلة سيدتي أنه لن يعمل مع المخرجة رشا شربتجي وأشار أن مسلسلها الأخير “كسر عضم” عُرض عليه من قبل الشركة المنتجة فرفضه رفضًا قاطعًا.

ويرى عمايري أنه لم يسيء لشربتجي عندما قال أنها ليست مرجعًا دراميًا، فهذه الصفة تُطلق على مخرجين كبار أمثال والدها المخرج هشام شربتجي والمخرج هيثم حقي، أما هي فمن المبكر أن تُعد مرجعًا.

وأضاف أنه لم يقصد الإسـ.ـاءة أو التجريح في تصريحه هذا، لكنها في الرد عليه تعمدت الإسـ.ـاءة له، حيث قالت أنها لا تتذكر أعماله، معتبرًا أن في ذلك إسـ.ـاءة لها كون أعماله معروفة للوطن العربي كله.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق