سيرين عبد النور تحتفل بعيد ميلادها الـ 45 بإطلالة سوداء ناعمة (صور – فيديو)

سيرين عبد النور تحتفل بعيد ميلادها الـ 45 بإطلالة سوداء ناعمة (صور – فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير 

احتفلت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور مساء أمس بعيد ميلادها الخامس والأربعين وسط أصدقاءها خلال جلسة عشاء في أحد المطاعم.

وشاركت سيرين عبد النور مجموعة صور لها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام بإطلالة جديدة اختارتها للاحتفال بعيد ميلادها.

وظهرت سيرين في أحدث إطلالاتها بفستان أسود قصير وناعم من توقيع أنطوان قارح، الذي علق لها بوضع مجموعة من القلوب الحمراء.

تفاعل الجمهور

كما تم تداول العديد من الفيديوهات من الاحتفال ظهرت فيها سيرين وهي تحتفل وسط أصدقائها بعيد ميلادها الذي يوافق الحادي والعشرين من فبراير/ شباط.

وحظي الاحتفال بتفاعل واسع من قبل رواد السوشيال ميديا حيث انهالت التعليقات التي تهنئ سيرين بعيد ميلادها تاركين لها أطيب الأمنيات بعام مليء بالحب والسعادة والنجاح.

ومما ورد في تعليقات الجمهور: “سيرين يا أحلى حدا بدنيا ما في مثلك أطيب قلب بشوفو بحياتي ربي يحفظك ويحفظ عيلتك ويطول عمرك وتضلي ناجحة على طول”.

وقال آخرون: “إن شاء الله أيامك كلها سعادة وفرح وحب”، “جمالك”، “قمر”، “الأسود يليق بك كل عام وسنينك حلوة متلك”، “هو كل ما تكبر تحلى فعلاً”.

كما تفاعل العديد من المشاهير مع إطلالة سيرين ومنهم مكسيم خليل ومهيرة عبد العزيز ونادين الراسي ويارا ووفاء الكيلاني وشكران مرتجى وآخرين.

من هي سيرين عبد النور؟

سيرين عبد النور نجمة لبنانية بدأت كعارضة أزياء ومن ثم احترفت الغناء والتمثيل، سيرين عبد النور من مواليد 1977 من عبادية قرب بيروت وكان والدها كان يعمل خياطاً.

والد سيرين عبد النور لبناني أما والدتها فهي يونانية كانت تعمل ممرضة، ودرست سيرين في مدرسة القديس كورييه، ثم التحقت بمعهد لدراسة المحاسبة وتخرجت منه في نوفمبر 1993.

وبعد التخرج بدأت سيرين مشوارها في مجال الأزياء عبر دورات في تصميم الأزياء ثم عملت كموديل، وبعد ذلك عرضت لعدد من المصممين المعروفين مثل زهير مراد وأبو محفوظ.

شاركت سيرين عبد النور في فيديو كليب للفنان جورج وسوف في أغنية كلام الناس، ثم بدأت في الظهور بمسلسلات لبنانية وعربية وحصلت على أول بطولة عام 2002 في مسلسل بعنوان ابنتي.

واشتهرت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور اشتهرت كمغنية من خلال إصدارها أول ألبوم غنائي بعنوان ليلة من الليال.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق