قصي خولي عن تسليمه جائزة لأصالة: “أصالة سورية ونقطة على السطر” (فيديو)

قصي خولي عن تسليمه جائزة لأصالة: “أصالة سورية ونقطة على السطر” (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري قصي خولي في لقاءٍ قصير مع موقع الفن على هامش الحفل الذي أقيم احتفالًا ببدء عرض مسلسله الجديد “الوسم” وخلال اللقاء تحدث عن علاقته بابنه وموقفه من المطربة أصالة وعتبه على الصحافة الفنية.

خولي صرح بأن حياته اختلفت كليًا بعد أن رزق بابنه “العميد فارس”، فهو كله حياته الذي يتمنى أن يكون السند الحقيقي في حياته، حيث يسعى لتقديم أفضل رعاية له ويخطط مستقبلًا ليحصل على أفضل تعليم ويساعده على تحقيق كل أحلامه.

خولي سئل عن الخطأ الذي وقع فيه مؤخرًا عندما نشر صورة له مع الفنان بسام كوسا من أحد المسلسلات، فكتب في تغريدة أن المسلسل هو الفصول الأربعة بينما الصورة من مسلسل قانون ولكن، فأوضح أن هذا الخطأ صدر من المحررة التي تساعده في إدارة حسابه على تويتر وأضاف أنه لم يهتم للموضوع على الإطلاق؛ لأنه أمر وارد الحدوث، لكن المحررة تأثرت كثيرًا بردود الأفعال المنتقدة.

قصي خولي

عاتب على الصحافة الفنية

صرح الفنان قصي خولي أنه لا يهتم للتعليقات المسيئة التي يتعرض لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي؛ لأن ورائها مجموعة من المرضى النفسيين، لكنه عاتب على الصحافة الفنية التي تبرز هذه التعليقات.

وأضاف أن بعض المواقع الإلكترونية المحترمة تتبنى ما يصدر عن أشخاصٍ غير معروفين وتعمل على إبرازه في مقالٍ أو تقرير وتساهم في نشره، فتشجع هؤلاء الأشخاص وغيرهم على الاستمرار في الإساءة.

وسخر خولي من محرري بعض المواقع، فقال: “في بعض الناس موظفين -للأسف بلا شغل- وإذا ما قدم مادة بعد يومين، بيقلعوا معلمه، فبيصير يركض ورا الخبر التافه جدًا وبيكبره وبيخلي العالم تشوفه”.

قصي خولي: أصالة سورية ونقطة على السطر

مؤخرًا قام الفنان قصي خولي والفنان معتصم النهار بتسليم جائزة أفضل مطربة عربية لمواطنتهم المطربة أصالة نصري في مهرجان Joy Awards الذي أقيم في الرياض وعن ذلك قال: “أصالة سورية ونقطة على السطر.. انتهى”.

وأضاف أن إنجاز أي شخص سوري مقدر بالنسبة إليه، فهو ابن بلده والدم واحد وأي خلاف في وجهات النظر لا يُلغي أنه في بلد عربي وابن بلدك يُكرم فيه ويجب أن تفخر بذلك.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق