محمد الريفي نجم إكس فاكتور يتجول في الشوارع صارخًا بهستيريا: “أمي.. أمي” (فيديو)

محمد الريفي نجم إكس فاكتور يتجول في الشوارع صارخًا بهستيريا: “أمي.. أمي” (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للمطرب المغربي محمد الريفي وهو يسير هائمًا على وجه في ساحة الأمم، الواقعة وسط مدينة الدار البيضاء في المغرب، صارخًا بهستيريا: “أمي.. أمي”.

الريفي ظهر في حالة يرثى لها جعلت المارة يتوقفون لمواساته ومحاولة التخفيف عنه لكن صرخاته ظلت تتردد: “أمي يا ربي.. أمي” ويبدو أنها صرخات طلب المغفرة بعد أن أعلنت أنها غير راضية عنه.

وكانت خلافات الريفي مع عائلته قد ظهرت للعلن بعد أن صرح أن أشقائه يحولون بينه وبين رؤية والدته، فخرجت في تسجيلٍ صوتي لتنفي ذلك وتؤكد أن زوجته هي السبب في تفرقة العائلة.

محمد الريفي

بداية الخلافات

بدأت خلافات عائلة الريفي تظهر للعلن بدايةً من خلال المطرب محمد الريفي الذي صرح بأنه ممنوع من زيارة والدته بسبب شقيقه التوأم أحمد الريفي وشقيقاته.

هذا التصريح دفع أحمد الريفي للخروج في عددٍ من المنشورات على انستغرام؛ ليؤكد أن الخلافات بدأت بزواجه شقيقه محمد بدون موافقتهم ثم قيام زوجته بالتحكم فيه وإبعاده عن العائلة.

واتهم أحمد زوجة شقيقه بأنها السبب في تدهور صحته على الصعيدين الجسدي والنفسي، فهي تعزله عن العالم وتتحكم في حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وتسيطر على موارده المالية.

كما خرجت والدة الريفي في تسجيل صوتي وأكدت أن زوجة ابنها وراء الخلافات بينها وبين محمد ونفت عن باقي أبنائها قيامه بمنعه من زيارتها وأن الأمر خيارها الشخصي؛ لأنها غير راضية عنه.

الزوجة تنفي

خرجت زوجة المطرب محـمد الريفي في تسجيل صوتي أيضًا ردت فيه على الاتهامات التي وُجهت إليها، فقالت: “حسبي الله ونعم الوكيل في أي شخص يتكلم بالسوء عني وعن زوجي دون أن يعرف الحقيقة”.

وأكدت أنها لا تُحب الظهور الإعلامي ولا الحديث عن حياتها الشخصية لكنها اضطرت للرد بعد الاتهامات التي وُجهت إليها، فنفت كل ما يُقال عن أنها سيطرت عليه بالسحر والشعوذة وإنما سيطرت عليه بالحب والاحترام.

محمد الريفي.. من هو؟

محمد الريفي: مطرب مغربي من مواليد عام 1986، هو الفائز باللقب في الموسم الأول من برنامج اكتشاف المواهب ذا إكس فاكتور في نسخته العربية عام 2013.

لجنة حكم البرنامج ضمت المطربين: إليسا ووائل كفوري وحسين الجسمي وكارول سماحة وقد استطاع انتزاع اللقب من زميليه المطرب الليبي إبراهيم عبد العظيم والمطرب الأردني المعتزل أدهم النابلسي.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق