رقصة مطر.. دراما عربية مشتركة تجمع مكسيم خليل وايميه صياح ورولا بقسماتي (فيديو)

رقصة مطر.. دراما عربية مشتركة تجمع مكسيم خليل وايميه صياح ورولا بقسماتي (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

اختارت منصة شاهد السادس من شهر مارس القادم موعدًا لعرض مسلسل الدراما العربية المشتركة الجديد “رقصة مطر” الذي يشارك في بطولته الفنان السوري مكسيم خليل والفنانتين اللبنانيتين ايميه صياح ورولا بقسماتي.

رقصة مطر مسلسل بوليسي رومانسي قصير، تأليف: بيتر صموعة، إخراج: جو بو عيد، إنتاج شركة الصبّاح إخوان وقد كان مقررًا عرضه في موسم دراما رمضان 2022 ثم تراجعت الشركة عن ذلك.

المسلسل جرى تصويره في جو من السرية وبحسب الإعلان الدعائي فالإحداث تدور حول مايسترو يُدعى بسام القاضي يُتهم بقتل حبيبته، فتنقلب حياته رأسًا على عقب ويدخل في صراعات على الصعيدين الشخصي والمهني.

مكسيم خليل

مسلسل رقصة مطر

مسلسل رقصة مطر يتكون من 13 حلقة ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم: بياريت قطريب، وسام صليبا، يوسف حداد، مروى خليل، فادي إبراهيم، عصام الأشقر.

المسلسل هو التعاون الأول ما بين الفنان مكسيم خليل وشركة الصبّاح إخوان بعد التعاون لفترة طويلة مع شركة إيغل فيلمز التي أنتجت آخر أعماله: المسلسل القصير “8 أيام”.

يأتي تعاون الصبّاح مع خليل ضمن خطة لجذب أبرز النجوم على الساحة، فقد تمكنت من التعاون مع الفنانة السورية سلافة معمار وتقديمها في أول عمل دراما عربية مشتركة لها وهو مسلسل “عالحد” الذي عُرض مؤخرًا على منصة شاهد.

جديد مكسيم خليل

غاب الفنان مكسيم خليل عن موسم دراما رمضان 2021 رغم النجاح الكبير الذي حققه في رمضان 2020 من خلال مسلسل ولاد آدم ويبدو أنه سيغيب أيضًا عن رمضان 2022.

أما خارج الموسم الرمضاني، تألق خليل في مسلسل المنصة الذي عُرض عبر 3 مواسم على منصة نتفليكس وهو مسلسل دراما عربية مشتركة شهد مشاركة نجوم من كافة أنحاء الوطن العربي، منهم: سلوم حداد وسيد رجب ومعتصم النهار وسامر إسماعيل وأحمد الجسمي وعبد المحسن النمر.

كما تصدى لبطولة المسلسل القصير “8 أيام” الذي عُرض مؤخرًا على منصة شاهد وشاركه بطولته الفنانين: سينتيا خليفة وبديع أبو شقرا وياسر البحر وإلسا زغيب.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق