ميرنا شلفون ردًا على انتقادات طالتها: “مفكرين حالكم أنبياء وأوصياء على البشر” (صور)

ميرنا شلفون ردًا على انتقادات طالتها: “مفكرين حالكم أنبياء وأوصياء على البشر” (صور)

مدى بوست _ فريق التحرير

تعرضت الفنانة السورية ميرنا شلفون لموجةِ انتقادات على أحد منشوراتها القديمة على انستغرام، دفعتها للرد على بعض التعليقات التي أثارت غضبها عبر خاصية القصص المصورة.

البعض اتهمها بأنها بعيدة عن الله والبعض الآخر دعا لها بالهداية، الأمر الذي أشعرها بالغضب فنشرت بعض هذه التعليقات وكتبت: “هي نموذج للأشخاص اللي مفكرين حالن أوصياء على البشر وأنبياء من حقن يعطونا مواعظ ويتبلوا عالناس عأساس بتعرف بالغيب”.

وأضافت: “جهل غير طبيعي.. البلوك دواء لهيك نماذج”، بينما كتبت لمن دعا لها بالهداية: “الله يخليكي لا تدعيلي.. أنا بغنى عن دعواتك.. والله شي بيضحك”.

ميرنا شلفون

ميرنا شلفون: مو ناقصني إخونجية!

كتبت إحدى المتابعات للفنانة ميرنا شلفون تعليقًا جاء فيه: “والله يا فنانة كل ما اقترب إنسان من ربه أكتر وابتعد عن غرور الدنيا وحبها وجعل قلبه يتغذى بحب الله، اطمئن قلبه أكثر وبذكر الله تطمئن القلوب”.

وأضافت: “من وين بدك تلاقي راحة وانتي بعيدة عن ذكر الله تمامًا”.

التعليق أثار غضب شلفون للغاية، فردت على صاحبته: “ليش انتي قاعدة بقلبي لتعرفي إني بعيدة عن ذكر الله، غريب إنتوا اللي مفكرين حالكن أنبياء وأوصياء ع البشر”.

وأضافت: “روحي صلحي من نفسك قبل ما تتبلي على الناس، هدا إذا كنتي بتعرفي الحق من الباطل، مو ناقصني إخونجية على الصفحة”.

عودة بعد غياب

انتهت الفنانة ميرنا شلفون مؤخرًا من تصوير دورها في فيلم سينمائي حمل اسم ” Fake أب”، تأليف: زياد ساري وإخراج: أحمد إبراهيم أحمد ومن المقرر طرحة قريبًا في صالات السينما.

الفيلم هو عودة شلفون للتمثيل بعد سنواتٍ من الغياب، فقد كان مسلسل الغريب الذي عُرض عام 2017 آخر أعمالها المعروضة على الشاشة.

تُجسد شلفون في فيلم ” Fake أب” شخصية فاتن، بينما البطولة الرئيسية للفنان أيمن زيدان وبمشاركة الفنانين: نظلي الرواس، رواد عليو، عبير شمس الدين، تولاي هارون، عدنان أبو الشامات، حسام تحسين بيك، محمد خاوندي، علي كريم، فيلدا سمور، أنطوانيت نجيب.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق