أسامة الروماني: سعيد بعودتي للتمثيل في سوريا وأتعلم من جيل الشباب كثيرًا (فيديو)

أسامة الروماني: سعيد بعودتي للتمثيل في سوريا وأتعلم من جيل الشباب كثيرًا (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري أسامة الروماني في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا؛ للحديث عن عودته للتمثيل في الدراما السورية بعد غياب قرابة 25 عامًا، فآخر الأعمال المعروضة له على الشاشة مسلسل حمام القيشاني 3 عام 1998.

الروماني شارك في عشارية وثيقة شرف التي عُرضت مؤخرًا على منصة وياك ويُصور حاليًا دوره في مسلسل على قيد الحب، كما شارك كيف شرف في مسلسل حوازيق وكلا العملين سيعرضان في رمضان 2022.

وعن مشاركته في مسلسل حوازيق الكوميدي، قال أن المشاركة في عمل كوميدي أمر جميل للغاية لكن هناك شح في النصوص الكوميدية الجيدة، فاعتبر مشاركته في حوازيق فرصة رغم أنه يحل كضيف شرف في إحدى الحلقات.

أسامة الروماني

واقع الدراما السورية

سئل الفنان أسامة الروماني عن رؤيته لواقع الدراما السورية بعد كل هذا الغياب، فأجاب أنه لم يرى سوى الإصرار على تقديم أعمال جيدة رغم ظروف الحرب التي شكلت الكثير من التحديات.

وأضاف أنه متفائل بأن الدراما السورية ستقدم الأفضل مستقبلًا وستعود لمكانتها ما قبل السنوات العشرة الأخيرة، مشيدًا بجهود الفنانين والمخرجين والمنتجين الذين قدموا ما استطاعوا في سنوات الأزمة.

وعن عودته للتمثيل بعد هذا الغياب الطويل، أكد أن شغف التمثيل بداخله لم يهدأ أبدًا وهو السبب وراء عودته مؤخرًا، فقد نُذر للتمثيل وفخور بأنه كان واحدًا ضمن مجموعة كبيرة من الفنانين الذين ساهموا في تقديم دراما سورية نظيفة تُقدم للجمهور.

أسامة الروماني يوضح أسباب غيابه

أكد الفنان أسامة الروماني أنه لم يكن ينوي الغياب عن سوريا كل هذه السنوات، فقد خرج منها إلى الكويت وفي نيته أن يغيب لعام أو عامين فقط ثم يعود لوطنه.

وأضاف أن نجاحه في عمله هناك جعل السنوات تمضي دون أن يشعر، فقد قدم مجموعة كبيرة من برامج الأطفال، أبرزها مسلسل “افتح يا سمسم” الذي كان تعويضًا عن ظهوره على الشاشة كممثل.

وأكد أن الحفاوة التي استقبل بها عند عودته لسوريا أثرت فيه كثيرًا وملأت قلبه بالفرح، كما حملته مسئولية أن يُقدم أفضل ما عنده وأن يكون حذرًا في اختياراته.

وعبر الروماني عن إعجابه العميق بالممثلين من جيل الشباب، مؤكدًا أنه يتعلم منهم الكثير؛ ليتكيف مع التطورات التي لحقت بصناعة الدراما في سنوات غيابه.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق